يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات مهمة يمكنك استخدامها على الكمبيوتر لنظام ويندوز 11

 

من المحتمل أن يكون تثبيت التطبيقات هو أول ما تفعله إذا كنت قد اشتريت مؤخراً جهاز كمبيوتر جديد أو تم إعادة تثبيت نظام التشغيل Windows على الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من وجود العشرات من برامج ويندوزالرائعة ، فإن معرفة ما هي تلك البرامج الضرورية لتثبيتها على الكمبيوتر سيحتاج منك وقت طويل في التجربة والبحث. لذا دعنا نمر من خلال 5 تطبيقات اخترناها لك لنظام Windows التي يجب على الجميع تنزيلها على الفور.



افضل برامج ويندوز 11 المهمة مجاناً


1- QuickLook


إن عدم وجود طريقة مريحة لمعاينة الصور في نظام التشغيل Windows 11 يزعج المستخدمين الذين يتحولون الى MacOS أو  OS Chrome. على الرغم من أن مايكروسوفت تعتقد ان نظام Windows أكثر مرونة وغني بالميزات من أنظمة التشغيل الأخرى ، إلا أن عدم وجود هذه الإمكانية يجعل ويندوز يفتقد لخاصية مهمة.


Quicklook ، الذي نقترحه في البداية في قائمة أفضل تطبيقات Windows 11 ، يحل هذه المشكلة. إنها أداة بسيطة تتيح المعاينة السريعة للملفات والصور. التطبيق مجاني ومتوفر في متجر Microsoft. ولتحميله اضغط هنا.





2- Files App



انتظر مستخدمو Windows سنوات للحصول على مستكشف ملفات بتصميم معاصر ، ولكن يبدو أن Microsoft غير مستعده  لاستبدال مستكشف Windows الحالي. يمكنك التبديل إلى تطبيق الملفات الاكثر حداثة Files App.  إنه مستكشف ملفات متطورة بكل الطرق، ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع مدخلات اللمس والماوس ولوحة المفاتيح.


 يحتوي تطبيق الملفات على جميع وظائف مستكشف الملفات المدمج وأكثر من ذلك ، في تجربتي في استخدامه. إنه يوفر مجموعة متنوعة من الموضوعات وشبكة أيقونات واسعة ووضع مظلم سهل وتصفح سريع. التطبيق متوفر للويندوز ولتحميله اضغط هنا.





3- Lively Wallpaper



هل ترغب في استخدام خلفية حية ومتحركة على الكمبيوتر الخاص بك. Lively Wallpaper وأحد أفضل تطبيقات Windows 11 لإعداد الخلفيات الحية وتخصيص سطح المكتب الخاص بك. البرنامج لا يقلل من موارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمنحك الكثير من إمكانيات التخصيص لسطح المكتب. لذلك لا تتردد في تجرب هذا البرنامج بنفسك ولتحميله بشكل مجاني اضغط هنا.




4- LiquidText




يمكن لمستخدمي ويندوز 11 الآن الوصول رسمياً إلى أحد تطبيقات iPad المستخدمة والشهيرة عبر متجر Microsoft وهو تطبيق LiquidText. يمكّنك التطبيق من تجميع المعلومات من مستندات مختلفة إلى مستند واحد يحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها. يمكن استخدام LiquidText تدوين الملاحظات في الفصل أو فحص التقارير أو الاستعداد للاجتماعات. انه تطبيق مميز ومجاني ويمكن تحميله بالضغط هنا.





5- EarTrumpet



وأحد من أفضل تطبيقات ويندوز11 هو تطبيق Eartrumpet ، يمكنك من خلال التطبيق التحكم في مستوى الصوت لتطبيقات محددة بدلاً من استخدام التحكم الرئيسي لجميع التطبيقات.  المهمة أصبحت أسهل بواسطة Eartrumpet من خلال توفير الوقت وادارة الصوت لكل تطبيق مشغل على حدة وفي مكان واحد.



على سبيل المثال ، لو قمت بفتح اكثر من برنامج في وقت واحد مثلاً مشغلات الموسيقى وتطبيقات لفيديو وتجعل الصوت الخاص بها عالي بينما يتم تعيين صوت متصفحات الويب والبرامج الأخرى ليكون منخفضاً. لن تحتاج إلى تغيير مستوى الصوت بشكل متكرر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفضل هذا التطبيق ، مما سيساعدك على توفير الوقت والمتاعب. لذلك ، قم بتنزيل Eartrumpet إذا كنت تريد برنامجاً قوياً لإدارة الصوت لنظام التشغيل Windows 11. يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات