يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات للتقويم لسنة 2023 - Calendar Apps

 


1- Simple Calendar


 تطبيق Simple Calendar خيار رائع والذي يقدم لك طريقة بسيطة من أجل تتبع كل مهمامك وأحداثك المهمة. وكغيره من التطبيقات فإن تطبيق Simple Calendar ليس بسيطاً وحسب، وإنما فعالاً أيضا. وهو قد تخلص من كل الخصائص غير الضروية التي تستغل الكثير من ذاكرة الرام خاصتك. ، سيكون بإمكانك إضافة أحداث مفصلة خاصة بكل يوم، بما في ذلك أيام العطل، أعياد الميلاد الخاصة بجهات اتصالك بالإضافة إلى العطل الوطنية الخاصة بالدول المختلفة. لتحميل التطبيق اضغط هنا.






2- aCalendar 




تطبيق aCalendar هو أداة مفيدة للغاية والتي تتيح لك إمكانية تسجيل الأحداث المهمة من مختلف الأنواع حتى تتجنب نسيانها. إذا كنت تبحث عن تطبيق تقويم متنوع وفعال لمساعدتك في تدبير حياتك اليومية، فإن هذا التطبيق يتوفر على عدد كبير من الأدوات التي يمكنها مساعدتك في تنظيم حياتك. لتحميل التطبيق اضغط هنا.




3- Business Calendar 2




تطبيق Business Calendar 2 هو الجزء الثاني من التطبيق الذي يحمل نفس الإسم والذي تم تطويره ليقدم خدمة مذكرة شاملة تناسب أية مستخدم كيفما كان نوعه. يعمل هذا التطبيق بأسلوب يقوم على تجميع كل الأحداث التي لديك على جهازك، سواء كان مصدرها حساباتك على الشبكات الإجتماعية او بريدك الإلكتروني. وبهذه الطريقة فلن يفوتك شيء أبدا. لتحميل التطبيق اضغط هنا.




4- DigiCal




تطبيق DigiCal هو تطبيق مذكرة يومية، يجمع بين العديد من الخصائص المتنوعة في واجهة واحدة أنيقة وعملية. ستجد هنا أزيد من سبعة مظاهر مختلفة للتقويم ، وتسعة ثيمات للخلفية، كما ستجد أزيد من ست تطبيقات مصغرة بأحجام مختلفة. لتحميل التطبيق اضغط هنا.






5- التقويم الهجري





تطبيق التقويم الهجري لجميع هواتف الاندرويد لحساب التقويم الهجري ومعرفة اوقات الصلاة و التنبية وقت الصلاة. التطبيق مهم جداً لكل شخص يرغب بمعرفة التاريخ الهجري بالاضافة الى انه تطبيق اسلامي بحت. بحيث ستعرف اوقات الصلاة ويعرض لك احاديث ومعرفة كم متبقي لشهر رمضان المبارك. لتحميل التطبيق اضغط هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView