يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات التقويم لتنظيم وادارة الوقت

 

تعتبر إدارة الوقت أمراً بالغ الأهمية إذا كنت طالباًَ أو شخص تعتبر الوقت ذو اهمية انتاجية ، وبالتالي تحافظ على  ادارة وقتك اليومي. تساعدك التقويمات على تتبع التزاماتك والمواعيد النهائية وإدارة التوازن بين العمل والحياة. وبالتالي ، من الضروري ان يكون مثبت في هاتفك تطبيقات التقويم والتي من اشهرها هو تقويم جوجل.



لا شك أن تقويم Google هو خدمة تقويم ممتازة يستخدمها العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بالفعل. ومع ذلك ، سيكون من الأفضل إذا نظرت إلى خدمات التقويم التي تقدمها الشركات المختلفة. لذا قمنا بإدراج بعض التطبيقات المناسبة لبدائل تقويم Google والتي تعتبر من افضل تطبيقات التقويم.



1-  Microsoft Outlook Calendar



أولاً ، تعد خدمة التقويم الخاصة بـ Microsoft Outlook من بين أفضل خدمات التقويم. إنه خيار مقنع لأنه يمكنك استخدام Outlook لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.



إذا كنت تستخدم خدمة بريد Outlook من مايكروسوفت ، فسيكون من المناسب لك أيضاً استخدام تقويم Outlook لإدارة الأحداث والجدول الزمني الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق مناسب للطلاب والمهنيين الذين يحتاجون إلى إدارة التقويم. يضم Outlook Calendar ميزات مثل السحب وإسقاط رسائل البريد الإلكتروني لتحديد موعد ، ومشاركة نتائج الاجتماع ، إلخ.



2- Zoho Calendar



تقويم Zoho هو تطبيق تقويم رائع يتيح لك السيطرة على سير العمل بكفاءة. تتيح لك ميزاته الشاملة توصيل بريدك الإلكتروني عبر البريد Zoho وإدارة الأحداث الخاصة بك. وبالمثل ، يمكنك أيضاً مزامنة ومشاركة جداولك مع خدمات التقويم الخارجية. تتضمن بعض الميزات الأخرى دعماً للمناطق الزمنية المختلفة ، وعرض التقويم الجماعي ، والمواضيع.





3- Teamup Calendar



يعد تطبيق TeamuP Calendar خياراً مناسباً للتواصل وإدارة الفريق. على الرغم من أن الخدمة تقدم فقط خطتها المجانية للفرق الصغيرة التي لديها ما يصل إلى 8 أعضاء. يتيح لك اختيار خطط Plus و Premium و Enterprise المزيد من الميزات مثل الدعم للرسوم الفرعية الإضافية ، ودعم تحميل الملفات ، وحماية كلمة المرور ، اعتماداً على خطتك. أفضل جزء من استخدام TeamUp هو أنه يمكنك إدارة التقويمات المركزية وتعيينها للمستخدمين دون الاضطرار إلى إنشاء حسابات جديدة.




4- Cozi






 تقويم  Cozi  يفخر بأنه يطلق عليه "منظم الأسرة" ، لأنه تقويم مشترك يمكنك مشاركته مع عائلتك وأصدقائك. يجمع Cozi بين العديد من الميزات مثل قوائم المهام والتقويم وقوائم التسوق في واحدة حتى لا تفوتك أي شيء. تطبيق التقويم Cozi مناسب لتتبع العمل المنزلي والأنشطة الشخصية.





5- Asana



يضن Asana ميزات  الإدارة البديهية لمشاريع الفريق والمهام. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضاً على نموذج بيانات رسم بياني عمل يمكنه تعيين كل شيء عن مشروعك ويساعدك على تنظيم عملك.  إنها منصة رائعة للفرق التي تتطلب تخطيطاً كبيراً وجدولة للمهام على المدى الطويل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات