افضل 5 تطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر مجاناً

 


مع انطلاق البطولة العالمية الكبرى لكرة القدم "كأس العالم" يرغب الملايين من الناس مشاهدة المباريات المنقولة حصرياً على قنوات بين سبورت المشفرة. وبما ان القنوات مشفرة سيكون من الصعوبة على الجميع دفع اشتراكها، وفرنا لكم بدائل مجانية تمكنكم من مشاهدة المباريات على الهاتف بالمجان. لذا اليكم قائمة بأفضل 5 تطبيقات لمشاهدة مباريات كأس العالم في قطر.




تطبيقات بث مباشر لمباريات كاس العالم مجاناً


1- تطبيق ياسين تي في


يعتبرتطبيق Yacine TV واحد من اهم تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والبث المباشر، ويتربع على عرش التطبيقات المتخصصة بهذا المجال والسبب يعود الى اهتمام مطوري التطبيق بكل خلل او طارئ يحدث على التطبيق وقنواته وييتم نقل القنوات بجودات متعددة تناسب كل انواع جودات الانترنت لدى المستخدمين. يمكنك مع التطبيق مشاهدة القنوات المشفرة بالمجان.


رابط تحميل تطبيق ياسين TV


2- تطبيق AliFlix TV



تطبيق AliFlix TV هو تطبيق مضاف إلى قائمة تطبيقات مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى العشرات من أفضل القنوات العربية التي تشمل قنوات تلفزيونية دولية ومفتوحة ، من أجل عيش تجربة ممتعة من خلال مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة والمباريات على هاتفك ، وكذلك متابعة الأحداث الرياضية العربية والعالمية ، ومشاهدة مباريات كرة القدم ، ومشاهدة الأفلام  والاخبار.




 رابط تحميل تطبيق AliFlix TV 


3- تطبيق كمال تي في 



 يوفر تطبيق Kamal TV كافة القنوات التي عليها نسبة بحث عالية من قِبل المشاهد العربي من بينها القنوات الرياضية لمشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم والقنوات الإخبارية وقنوات الأفلام والمسلسلات وقنوات الدراما. وكذلك قنوات الأطفال وقنوات القرآن الكريم، وإلى جانب ذلك نجد القنوات الدول العربية الأكثر شهرة في تلك الدول، وغيرها من القنوات المهمة الأخرى.




 رابط تحميل تطبيق كمال TV 


4- تطبيق الأسطورة TV



تطبيق الأسطورة TV تطبيق مميز يمتلك العديد من المزايا المختلفة التي تؤهله لأن يكون واحد من أهم تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية والبث المباشر لمباريات كأس العالم مجاناً. يوفر التطبيق سيرفرات ذات جودة عالية لا تتقطع وتتناسب مع اتصالات الانترنت الضعيفة ويوفر جودة بث تبدأ من 265 إلى 720 أي من الجودة المنخفضة إلى جودة مرتفعة ليتناسب مع سرعة الانترنت.




 رابط تحميل تطبيق الاسطورة TV 


5- تطبيق SAT TV



 تطبيق Sat Tv هذا التطبيق يوفر امكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية بشكل مجاني وبواجهة سريعة بجودة عالية جداً من خلال هاتفك الاندرويد. يوفر التطبيق الجودة اللازمة لعرض القنوات التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى بالجودة العالية وبث المباريات بالمجان عبر شاشة الهاتف.


 رابط تحميل تطبيق سات TV 

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات