تطبيق AliFlix TV الجديد لمتابعة ومشاهدة المباريات والبث المباشر للقنوات على الهاتف

 

تطبيق AliFlix TV هو تطبيق مضاف إلى قائمة تطبيقات مشاهدة البث المباشر والافلام للقنوات العربية والعالمية. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى العشرات من أفضل القنوات العربية التي تشمل قنوات تلفزيونية دولية ومفتوحة ، من أجل عيش تجربة ممتعة من خلال مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة على هاتفك ، وكذلك متابعة الأحداث الرياضية العربية والعالمية ، ومشاهدة مباريات كرة القدم ، ومشاهدة الأفلام  والاخبار والاسماء.



اهم ما يحتويه التطبيق هو انه يحتوي على العديد من الباقات مثل بي ان سبورت الرياضية وغيرها من القنوات التي سوف تكشفها بنفسك. الواجهة الخاصة بالتطبيق سهلة الاستخدام ويمكنك مشاهدة القنوات بدون تقطيع لكون التطبيق يعتمد على سيرفرات قوية.



يوفر التطبيق قنوات شاهد TV وقنوات OSN وباقات القنوات الخاصة بالدول العربية. بالاضافة الى ذلك يمكنك مشاهدة مكتبة خاصة بالافلام والمسلسلات. كذلك لمحبي كرة القدم وبالاضافة الى القنوات الرياضية يمكنك متابعة جدول زمني في التطبيق لكافة المباريات والبطولات. اخيراً التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكنك تحميله من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق AliFlix TV

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات