موقع Elahmad TV لمشاهدة البث المباشر للقنوات العربية والرياضية

 

بعيداً عن التطبيقات الخاصة بمشاهدة محتوى البث الرقمي عن الانترنت. هذة المرة ستكون التجربة مع موقع جديد يقدم لك امكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية عبر المتصفح. موقع elahmad TV واحد من بين افضل المواقع التي يمكنك زيارتها لمشاهدة البث المباشر للقنوات من خلال متصفح الانترنت على الهاتف او الكمبيوتر.



التصميم الخاص بالموقع يشبه كثيراً تصميم التطبيقات الخاصة بالبث المباشرة للقنوات ولن تجد أي صعوبة في استخدام الموقع. كما أن موقع الاحمد تيفي يوفر لك كافة قنوات العالم لمشاهدتها عبر شاشة هاتفك او الكمبيوتر فقط.  اما بالنسبة لجودة البث التي تقدمها سيرفرات الموقع فهي جودة عالية وثبات عالي في البث.



الميزة الاساسية مع هذا الموقع هي انك لن تحتاج الى تثبيت تطبيق على هاتفك، كما انه سيكون متوفر لكل مستخدمي الهواتف سواء لمستخدمي الاندرويد او iOS او ويندوز والانظمة الاخرى. كما ان موقع elahmad TV يمتلك العديد من مشغلات البث التي توفر عليك سهولة في عمليى التشغيل.



يضم موقع الاحمد تي في قنوات الدول العربية كافة مثل العراق و الجزائر ومصر والمغرب وفلسطين والأردن، وغيرها من الدول العربية الأخرى. كما ان القنوات الرياضية متاحة على الموقع ويمكنك مشاهدتها بشكل مجاني. عيوب الموقع هي انه يحتوي على اعلانات، لكن كتجربة الموقع مميز ويمكنك زيارته من الرابط التالي:


رابط موقع elahmad TV

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات