يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مالذي يقدمة متصفح Brave Browser عن المتصفحات الاخرى؟ ولماذا يجب عليك استخدامة؟

 

متصفح Brave Browser هو متصفح ويب مفتوح المصدر. يعمل المتصفح على نظم تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك OS ولينكس وكذلك يعمل على نظامي iOS وأندرويد. يقدم هذا المتصفح مجموعة من الاضافات والميزات التي تجعلة مختلف نوعاً ما عن بقية المتصفحات الاخرى وهذا ماسنتعرف علية في هذا المقال.


بماذا يختلف متصفح Brave Browser عن متصفح كروم وسفاري

متصفحات الانترنت الشهيرة مثل  كروم وفايرفوكس وسفاري تقدم اهم ميزة للمستخدم وهي الحفاظ على بياناته بعيداً عن أعين المتطفلين. لكن لكي تعمل هذة المتصفحات بشكل امن يتطلب منك تفعيل إعدادات الخصوصية، وتثبيت الإضافات، ومانع الإعلانات والكثير من الخطوات الأخرى التي قد تجعلها بطيئة من اثناء الاستخدم.



لكن كل هذة الاضافات والاعدادات يقدمها لك متصفح Brave Browser لذلك يوصي باستخدامة كمتصفح سواء على الكمبيوتر او على الهاتف. حيث يقوم متصفح بريف بضبط إعدادات الخصوصية بشكل تلقائي وبدون تدخل منك، مما يوفر لك تجربة تصفح يُراعي فيها حماية بياناتك وخصوصيتك على الانترنت.



اهم الأسباب التي تدفعك لاستخدام متصفح Brave كمتصفح اساسي


 يقوم متصفح Brave بحظر جميع الإعلانات وأكواد التتبع وملفات تعريف الارتباط التابعة للجهات الخارجية، التي تتعقبك عبر الإنترنت من خلال أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بإنشاء ملف تعريف فريد لك باستخدام المتصفح وإعدادات الحاسوب.



إن سياسة الحظر الصارمة التي يُطبقها متصفح Brave بطبيعة الحال لها تأثيرات سلبية بالغة على مواقع الإنترنت، حيث لا وجود للإعلانات التي تساعد أصحاب المواقع في كسب المال، ولكن عوضاً عن ذلك ابتكر مطورو المتصفح أسلوباً ذكياً لتعويضهم عن خاصية منع الاعلانات.


حيث يسمح لك متصفح Brave Browser بتقديم مساهمات مجهولة إلى مواقع الويب التي تزورها، ويتلقى الناشرون المساهمات في شكل عملات مشفرة بمجرد اشتراكهم في النظام، أو يمكنك السماح بالإعلانات والتتبع في إعدادات Brave، ولكنك بذلك ستفقد ميزة حماية خصوصيتك. ولكن بشكل عام والى حد الان يوصي خبراء الانترنت باستخدام هذا المتصفح كونة يعتبر الافضل من ناحية حماية خصوصية المستخدم. ولتجربة المتصفح يمكنك تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل متصفح Brave Browser


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView