تطبيق واتساب يسمح لك بنشر الملاحظات الصوتية كحالة

 

اعلنت واتساب عن ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق وسيتم اطلاقها قريباً في التحديث الجديد. هذا التحديث سيكون لقسم الحالة وسيسمح للأشخاص بمشاركة الملاحظات الصوتية كتحديث الحالة حالها كحال الصورة او الفديو الذي يتم مشاركته في هذا القسم. فيما يلي التفاصيل التي يجب معرفتها.


واتساب تختبر ميزة  الملاحضات الصوتية على الحالة Voice Status



كشف تقرير حديث صادر عن موقع Wabetainfo المختص بأخبار واتساب أن شركة ميتا المالكة للتطبيق تخطط لتقديم خيار تحميل الملاحظات الصوتية على الحالة في واتساب. يتم اختبار هذا كجزء من تحديث WhatsApp Beta الجديد لنظام Android ، الإصدار 2.22.16.3.




ويبين التحديث الجديد أنه سيكون هناك أيقونة للميكروفون في قسم الحالة ، والتي ستتيح لك تحميل الصوت كحالة وسيتم تسمية هذه بالحالة الصوتية. سيتم اضافة الخيار الجديد بالاضافة الى الخيارات الحالية لتحميل صورة أو فيديو أو روابط أو حتى قوالب نصية.




تعاون ودعم بين واتساب ونظارات Ray-Ban


وفي الوقت نفسه ، هناك تحديث آخر لـ WhatsApp.حيث حصلت نظارات Ray-Ban على دعم WhatsApp ، والتي ستتيح للناس سماع الرسائل بصوت عالي وإجراء المكالمات وإرسال رسائل مشفرة من طرف إلى طرف. هذا بالإضافة إلى التقاط الصور ومقاطع الفيديو عبر النظارات ونشرها. كما ان النظارة تدعم فيسبوك ايضاً.



تم الإعلان عن هذا التعاون من قبل مارك زوكربيرج. اقترح Zuckerberg أيضاً أن المستخدمين سيتمكنون قريباً من الرد على رسائل Messenger و WhatsApp عبر الأوامر الصوتية ، والتي من المحتمل أن تأخذ المساعدة من مساعد Facebook المتكامل وفقاً لتسرب سابق. من المتوقع أن تتوقع المزيد من التفاصيل حول عمل هذا الإعداد قريباً.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات