تطبيق الخلفيات الرهيب Wave Live Wallpapers PRO مجاناً بكل الصور على هاتفك

يمتلك متجر جوجل بلاي ستور العدد الكبير من التطبيقات المتخصصة بتوفير الصور والخلفيات للهاتف بجودة 4K و QHD. لكن هل سمعت في يوم ما عن تطبيق Wave Live Wallpapers PRO هذا التطبيق يوفر خلفيات للهاتف فريدة من نوعها لن تجدها في تطبيقات أخرى، فعلاً ان التطبيق سيغير نضرتك لهاتفك المحمول.

بشكل أساسي التطبيق مدفوع ولكي تقوم بتحميل أي صورة من التطبيق يجب عليك مشاهدة الإعلانات والحصول على الجواهر لتحميل الخلفيات والصور والتي ستكون ثلاثية الابعاد متحركة تضيف تأثيرات رائعة على شاشة الهاتف.

Wave Live Wallpapers PRO

لكن لا تقلق! وفرنا لك كود سيوفر لك الاف الجواهر المجانية التي تمكنك من تحميل الصور مجاناً وتثبيت الصور المبهرة كخلفية لهاتفك المحمول. في الفيديو أعلاه شرح مفصل حول كيفية استخدام التطبيق وكيفية الحصول على الكود مجانا.

سابقاً التطبيق كان متاحاً للتحميل من متجر جوجل بلاي ستور لكن تم ازالته لأسباب تتعرق بمتجر جوجل، لكن حالياً التطبيق متاح مجاناً في متاجر بديلة غير متجر جوجل بلاي ستور، ويمكن تحميله من الزر الذي نتركه لكم ادناه:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات