يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق App Cloner قم بأنشاء نسخة إضافية لأي تطبيق تريد

 

اذا كنت تريد بانشاء نسخة من تطبيقاتك ونقلها الى هاتف اخر او الاحتفاظ بها فتطبيق App Cloner سيمكنك من إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود في هاتفك. عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة App Cloner هي عملية بسيطة جداً وبديهية. كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه، وتغيير اسمه "بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2" ولون أيقونة التطبيق لالوان اخرى لكي يسهل العثور عليه.



من بين التطبيقات التي يمكنك استنساخها نجد بعض أفضل التطبيقات مثل" Amazon Kindle وeBay وDropbox وFacebook وInstagram وNetflix وSkype وTumblr وTwitter وLINE" وتلك التطبيقات هي فقط بضع خيارات من التطبيقات التي يمكنك استنساخها، ولكنك ستتمكن عموماً، باستثناء القليل من الحالات الشاذة من استنساخ أي لعبة أو تطبيق ترغب فيه.



يعد  App Cloner أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات و الالعاب المتواجدة في هاتفك الاندرويد و التطوير والتعديل عليها بدون مقابل. بالرغم من التسهيلات التي يقدمها التطبيق الا انه هناك بعض الحالات التي تحتاجها بعض التطبيقات مثل شهادة النسخةستؤدي الى عدم تمكن التطبيق من انشاء نسخة تعمل مثلاً لن يشتغل YouTube كما يجب بدون ان يحتوي على الترخيص والشهادة الصحيحتين.



اخيراً App Cloner هو تطبيق مفيد بالخصوص للمستخدمين الذي يمتلكون عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة استخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق App Cloner

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات