تطبيق App Cloner Premium النسخة المدفوعة لإستنساخ التطبيقات على هواتف الاندرويد


تحميل تطبيق App Cloner Premium نسخة البريميوم المدفوعة ، يعتبر هذا التطبيق واحد من اهم التطبيقات الي توفرلك امكانية نسخ التطبيقات الموجودة في الهاتف الى اكثر من نسخة وتثبيتها واستعمالها بنفس الوقت. بحيث يمكنك انشاء نسختين او اكثر من اي تطبيق واستخدامة كتطبيق منفصل وهذة الميزة مهمة جداً لكل من يرغب باستخدام تطبيقين مثلاً للفيسبوك تطبيقين كل تطبيق بحساب مختلف عن الثاني او اي برنامج محادثة كالتليجرام مثلاً تستطيع انشاء نسخ متعددة كل حساب برقم هاتف ويختلف عن الحساب الثاني.


تحميل تطبيق App Cloner Premium مجاناً



استخدام تطبيق App Cloner Premium فقط تحتاج التركيز ولن تواجة صعوبة باستخدامة حيث كل الواجهة تدعم اللغة العربية بشكل كامل ولديك كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها عل هاتفك ولعمل نسخة ثانية من اي تطبيق فقط تقوم باختيارة ومن الواجهة الجديدة لديك خيارات متعددة للتحكم بشكل كامل لانشاء نسختك الجديدة من التطبيق.


هناك خيارات للتحكم بالعدد الذي ترغب باستنساخة من التطبيق وكذلك تستطيع تسمية النسخة الجديدة من تطبيقك بل اكثر من هذا يمكنة تغيير لون الايقونة حتى تميزها عن النسخة الاصلية واكثر منها يمكنك اختيار ايقونة خاصة بك من الهاتف.




يمكنك التحكم بخيارات الخصوصية وخيارات التخزين والعرض والتنبيهات وخيارات اخرى تستطيع التحكم بها وكأنك تصنع وتبرمج تطبيقك الجديد الخاص بك.بعد اكمال الاجراءات والتعديلات اضغط على زر او علامة الصح الموجودة في الاعلى واترك التطبيق ليقوم بانشاء نسختك الجديدة.


بعد اكمال كل الاجراءات قم بعدها بتثبيت التطبيق الجديد في هاتف ومبروك عليك التطبيق الجديد استخدمة كتطبيق منفصل على هاتفك.App Cloner تطبيق مميز من نوعة ويوفر ميزة نسخ التطبيقات بسهولة واحترافية تامة ومتوفر للتحميل المجاني من موقع تيك فيو ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق App Cloner Premium
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.