تطبيق Vivaldi متصفح سريع للأنترنت يمتلك ميزات رائعة

 


متصفح Vivaldi هو تطبيق اندرويد للتصفح والدخول الى عالم الانترنت. يمتاز هذا المتصفح بانه سريع بفضل تخصيصه السهل و واجهته الخفيفة والتي تجعل منه تطبيق متصفح انترنت تنافسي حتى ضد المتصفحات الكبيرة مثل الكروم ،فايرفوكس و أوبرا  وغيرها.



واحدة من أفضل الميزات في Vivaldi هي انه يتم جلب الإشارات المرجعية والتاريخ والمجلد الجديد واللوحة السريعة إلى المقدمة ومن الممكن العمل مع علامات التبويب النشطة في النافذة الرئيسية مثل "حذف ، حدد صورة ، تحديث" وهو ايضاً متصفح متكامل مع انظمة الويندوز ولينوكس بالاضافة الى انه متوفر لكل من الاندرويد و iOS.



يسمح لك متصفح Vivaldi أيضاً بكتابة ملاحظات لتذكيرك بأي أفكار التي قد تجدها بينما تقوم بالبحث.ايضاً يمكنك المزامنة مع أي جهاز أخر يمتلك نفس المتصفح والتي ستكون سهلة جداً. يمتلك المتصفح خاصية الدخول الى شبكة الانترنت في وضع التصفح المتخفي. ومن جهة أخرى ،من شريط العنوان يمكنك تغير محرك البحث مع حركة سريعة وبسيطة لتحسين تجربتك الخاصة مع المتصفح.



متصفح Vivaldi للأندرويد يقدم لك الكثير من الخيارات نفسها كما في نسخة المكتب من نفس المتصفح وكما موجودة في متصفحات اخرى مثل كروم وغيرها.هذا مايجعله متصفح عظيم يمكنك إستعماله لزيارة المواقع المفضلة لديك بأي طريقة سهلة و أمنة. المتصفح متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل متصفح Vivaldi للاندرويد


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات