يتم التشغيل بواسطة Blogger.

متصفح Vivaldi Browser اول متصفح تطلقة شركة Vivaldi لهواتف الاندرويد


مؤخراً اصدرت شركة Vivaldi التي مقرها النرويج اول متصفح لها يعمل بنظام التشغيل الاندرويد. يعتبر المتصفح هذا الأخ الأصغر لـ Vivaldi Browser الخاص بسطح المكتب ويشارك المتصفح بنفس المميزات واداوات الاستخدام . وعلى الرغم من ان المتصفح متوفر حالياً بنسخة البيتا ويفتقر لعدة مميزات الى انة من المتوقع ان يتم توفير كافة المميزات فور اطلاق النسخة الرسمية.متصفح Vivaldi للاندرويد هو اول محاولة للشركة لدخول عالم الاندرويد وهو مشابة لمتصفح اوبرا الشهير المتوفر للاندرويد وسسطح المكتب ايضاً.


تحميل متصفح Vivaldi Browser للاندرويد


متصفح Vivaldi Browser يحتوي على الكثير من المميزات المهمة وهي انة يدعم المزامنة المشفرة من طرف لكل من كلمات المرور والاشارات المرجعية والملاحظات وعلامات التبويب المفتوحة. حيث يتم مزامنة كل كلمة مرور تقوم بكتابتها في المتصفح بشكل امن باستخدام التشفير من طرف الى طرف اخر.


الميزة الاضافية لمتصفح الاندرويد Vivaldi Browser هي ميزة الوضع البسيط التي ما ان تقوم بتفعيلها حتى يقوم المتصفح بتحميل صفحات الويب بشكل اسرع واستخدام بيانات اقل تصل الى 60% حيث تعمل تكنولوجيا السحابة الالكترونية على تسحين الصفحات التي تزورها.

الميزة المهمة الاخرى هي ان المتصفح يدعم الكثير من محركات البحث مثل ياهو ، جوجل ، Bing  وغيرها من محركات البحث التي يمكنك تغيرها من خلال اعدادات المتصفح. اذا كنت ترغب بمتصفح سريع وجيد فمتصفح Vivaldi Browser واحد من الخيارات المتاحة ويمكن تحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل Vivaldi Browser

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات