تطبيق راديو FM لتشغيل كافة اذاعات العالم العربية والاجنبية عبر هاتفك الاندرويد


تطبيق Radio FM هو تطبيق يمكنك من خلاله الإستماع إلى أي محطة إذاعية من حول العالم. فهو يحتوي على أزيد من عشرة ألاف محطة إذاعية مختلفة من أي دولة من العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الامريكية، إسبانيا، مصر، السينغال، الصين، فرنسا، و غيرها من الدول.



لإيجاد إذاعة ما على التطبيق، يمكنك تصفح لائحة الدول المتاحة، أو إستعمال الإطار المخصص للبحث. حيث يمكنك أن تدخل إسم الدولة أو المحطة الإذاعية التي تبحث عنها. بعد أن تجد المحطة، يمكنك أن تختارها، وإذا أعجبت بها فسيكون بإمكانك إضافتها إلى لائحة إذاعاتك المفضلة.





هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام على Radio FM وتتجلى في القدرة على خلق طرق مختصرة للدخول إلى محطات إذاعية معينة إنطلاقاً من الشاشة الرئيسية لجهازك الأندرويد. حيث تمكنك هذه الطريقة من النفاذ مباشرة إلى محطاتك الإذاعية بنقرة واحدة فقط.



اخيراً Radio FM هو تطبيق إذاعي متميز، وذلك بفضل ألاف المحطات الإذاعية التي يمدك بها فضلا عن واجهته السهلة الإستعمال، و التي تمكنك من الوصول بسهولة إلى موسيقاك المفضلة. التطبيق متاح مجاناً ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Radio FM

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات