تطبيق Radio Garden للأستماع إلى الآلاف من محطات الراديو العالمية مجاناً


افضل تطبيق راديو يمكن ان تحصل علية على هاتفك الاندرويد هو تطبيق الراديو المميز Radio Garden ميزة هذا التطبيق التي تجعلة الاول في هذا المجال هو انة يوفر لك كل محطات الدول العالمية تصل الى الاف المحطات وبشكل مجاني بجودة صوت رائعة.



تحميل تطبيق Radio Garden لتشغيل الاف المحطات الاذاعية مجاناً للأندرويد



يوفر تطبيق الراديو Radio Garden طريقة بحث فريدة من نوعها حيث في الواجهة الخاصة بالتطبيق ستجد الكرة الارضية امامك والاف النقاط الخضراء متوفرة في كل خرائط الدول العربية والاجنبية. كل نقطة تمثل محطة راديو لوقمت بتمرير علامة الزائد عليها سيعمل Radio Garden على تشغيلها بشكل مباشر مع توفير معلومات كاملة وشاملة عن اسم المحطة الاذاعية والموقع الرسمي الخاص بها ومكان وجودها حسب الدولة والمدينة.

ايضاً تستطيع السحب باصبعين على الخريطة لتصل الى المزيد من القنوات مثلاً في العراق والخليج يمكنك الاستماع الى راديو مارينا الكويت راديو الرشيد راديو نوى المربد والمحطات الاخرى الخاصة بالدول العربية مثل مصر الاردن لبنان المغرب الجزائر الامارات والسعودية. بالاضافة الى هذا يوفر Radio Garden ميزة البحث عن المحاطات من خلال خانة البحث يمكنك كتابة اسم المحطة الاذاعية التي سوف يوفرها لك التطبيق في حال وجودها.


مع Radio Garden ستحصل على افضل تطبيق اندرويد للاستماع الى المحطات الاذاعية التي لن تجدها في تطبيقات اخرى. الشيئ الرائع هو ان التطبيق متوفر بنخسة مجانية تحتوي اعلانات قليلة ويمكنك شراء النسخة المدفوعة مقابل عدم ضهور الاعلانات لكن النسخة المجانيك ستكون كافية للاستخدام ويمكنكم تحميلها من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Radio Garden
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.