تطبيق سيمودراما افضل تطبيق للميديا ومشاهدة البث المباشر والافلام والمسلسلات

 

تطبيق سيمو دراما واحد من افضل تطبيقات الأندرويد المتخصص في تقديم متعة المشاهدة للقنوات المختلفة من خلال شاشة الهاتف. يوفر التطبيق محتوى مرئي سيغنيك عن شاشة التلفاز والاستعانة بشاشة الهاتف. يمكنك مشاهدة البث المباشر للقنوات لمشاهدة مختلف دوريات العالم لكن ستشاهدها فقط اثناء ابتداء اللعبة.



بالاصافة الى مشاهدة البث المباشر لمباريات كرة القدم يوفر Simo Drama قسم خاص بمشاهدة البث المباشر للقنوات العربية المختلفة والتي تحضى بنسبة مشاهدة كبيرة والتي ستجدها في قسم البث المباشر. 




وللمهتمين بمشاهدة الافلام والمسلسلات سيكون لديكم قسم متخصص بمشاهدة احدث المسلسلات والافلام العربية والاجنبية والعروض التلفزيونية والتي يتم تحديثها بشكل يومي. بالاضافة الى ذلك سيكون لمحبي المصارعة نصيب من التطبيق وكذلك لمحبي الكارتون والانمي سيكون لهم نصيب في تطبيق سيمودراما.



يضم التطبيق قسم خاص بالأغاني للاستماع إليها من خلال التطبيق بشكل مباشر، ايضاً تطبيق سيمو دراما على قسم خاص بالألعاب القديمة مثل العاب أجهزة البلايستيشن. يعتبر تطبيق سيمو دراما واحد من افضل تطبيقات الميديا على الهاتف ومتوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل سيمو دراما


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات