انستقرام Reels يحصل على ميزة تحويل النص إلى صوت والتاثيرات الصوتية

 

حصلت خاصية تسجيل مقاطع الفديو التقصيرة Reels الخاصة بتطبيق انستقرام على ميزة جديدة تمكن المستخدمين من تحويل النص إلى صوت و ميزة اخرى خاصة التاثيرات الصوتية، مع هذه الإضافات الجديدة يمكن للمبدعين والمستخدمين على Instagram تحويل النص بسهولة إلى صوت وتعديل صوتهم مع امكانية لاضافة تأثيرات ملهمة الى الصوت.




لاستخدام الميزة الجديدة، افتح تطبيق Instagram والوصول إلى Reels لغرض تسجيل الفيديو. بعد تسجيل الفيديو، استخدم أداة النص وإضافة نص إلى الفيديو. بعد إضافة النص الخاص بك، انقر فوق النص واختر "Text-to-Speech". يمكنك بعدها الاختيار بين اثنين من الأصوات.




الميزة الأخرى التي تم اضافاتها الى مقاطع ريلز في Instagram هي التأثيرات الصوتية "Voice Effects". باستخدام هذه الأداة، يمكنك اختيار تعديل الصوت، و تشمل العديد من الاختيارات  الحالي من الآثار الصوتية وهي Helium و Giant و Vocalist Announcer و Robot.




ولأستخدام هذة الميزة قم بتسجيل فيديوعلى Reels  واضغط على ملاحظات الموسيقى لفتح mixer الصوت. يجب عليك بعد ذلك اختيار علامة تبويب التأثيرات وحدد التأثير الصوتي.


Image: Instagram


التحديثات والميزات الجديدة متوفرة على نظام Android و iOS. إذا كنت لا ترى هذة الميزات  الى الان، فتأكد من تحديث تطبيق انستقرام إلى أحدث إصدار متوفر على متجر Google Play أو متجر ابل ستور.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات