WhatsApp تطلق اخيراً ميزة استخدام التطبيق على أجهزة متعددة في نفس الوقت

 

بعد اختبار ميزة دعم تطبيق واتساب للأجهزة المتعددة في اصدار البيتا من التطبيق لعدة أشهر، بدأت WhatsApp تدريجياً في طرح الميزة التي طال انتظارها إلى الإصدار المستقر لجميع مستخدمي Android و iOS. الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين استخدام تطبيق WhatsApp نفسه على أجهزة متعددة بدون الحاجة إلى الحفاظ على اتصال هاتفك الذكي بالإنترنت كما كان سابقاً.



ميزة الاجهزة المتعددة يمكنك استخدامها في تثبيت نفس تطبيق الواتساب على أربعة اجهزة مختلفة بما فيها الهواتف او الكمبيوتر وغيرها. وبحسب واتساب فأن الميزة بدات بالوصول التدريجي الى المستخدمين، وللتأكد مما إذا كانت الميزة ماتحة لك ستجد خيار الاجهزة المرتبطة "Linked Devices" الذي يمكن الوصول إليها من الثلاث نقاط في أعلى التطبيق على نظام Android. اما بالنسبة لهواتف ايفون فستجد  هذا الخيار في الاعدادات.



من نفس خيار الاجهزة المرتبطة يمكنك  اضافة الاجهزة الخاصة بك لتعمل على تطبيق واتساب. قمنا سابقاً باعداد موظوع خاص حول كيفية استخدام تطبيق واتساب على اكثر من جهاز. يمكنك زيارة الموضوع من هنا واتباع الخطوات لربط الاجهزة الخاصة بك.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات