يمكن لمستخدمي Snapchat الآن استخدام الصور الرمزية 3D Bitmoji على الملف الشخصي

 

تعمل الشركات على تحسين عناصر المراسلة الاجتماعية لإيجاد وسائل مهمة لمستخدميها. رأينا مؤخراً Microsoft تكشف عن أكثر من 1800 رموز تعبيرية جديدة مع عرض ثلاثي الأبعاد 3D لهذة الرموز. الآن قامت Snap الشركة الأم لتطبيق Snapchat بتوفير 3D Bitmoji Profile Avatars في سناب شات والتي ستسمح للمستخدمين بإنشاء Avatar ثلاثية الأبعاد بالكامل خاصة بهم.



هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها سناب شات الرموز الثلاثية الابعاد حيث قدمت بوقت سابق في عام 2017. الخاصية الجديدة تتيح للمستخدمين الاستفادة من العدسات المخصصة لإحضار الصورة الرمزية Bitmoji الخاصة بهم في ثلاثي الأبعاد وتحريكها في العالم الحقيقي باستخدام الواقع المعزز "AR".



التحديث الجديد لتطبيق سناب شات الذي يحتوي على الموز الثلاثية الابعاد بدأ من الأسبوع الماضي وسيحصل المستخدمون على الرمزية الجديدة 3D Bitmoji الجديدة في Snapchat بشكل تدريجي. لذلك تأكد دائماً من حصولك على احدث اصدار من تطبيق سناب شات.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات