تطبيق تسجيل شاشة الهاتف بالفديو Quick Video Recorder‏

 

تطبيق Quick Video Recorder هو تطبيق لتسجيل فيديوهات بنقرة واحدة فقط من على شاشة الهاتف، حيث يمكنك هذا التطبيق أساساً من استعمال هاتفك لتسجيل فيديوهات حتى عندما لاتكون شاشة جهازك مشغلة. كما يمكنك هذا التطبيق كذلك من جدولة تسجيلات فيديو ومن تعديل الفيديوهات المصورة من داخل نفس التطبيق.



يتميز التطبيق بخصائص شاملة تجعل منه أداة مثالية لكل من يرغب في تسجيل فيديوهات باستعمال الهاتف، فواجهة التطبيق البسيطة وعند فتح التطبيق سيكون بإمكانك الشروع مباشرة بالتسجيل من على الشاشة الرئيسية.  وتشمل المزايا المفيدة للتطبيق هي التسجيل المستمر عند إيقاف تشغيل الشاشة ، والتسجيل المجدول ، وسهولة استخدام التطبيق لتسجيل الفيديو بنقرة واحدة ودعم لغات متعددة.



ويقدم تطبيق Quick Video Recorder العديد من إمكانيات التخصيص مثلاً تفعيل اهتزاز الهاتف عند بداية التسجيل أو نهايته. كما يمكنك أن تختار ما إن كنت ترغب في إحداث الكاميرا لصوت الإلتقاط عند التصوير أم لا، وأن تختار الكامير التي ترغب بتشغيلها بصفة اعتيادية وتشغل فلاش الكاميرا مع خاصية تركيز البؤرة التلقائية.



التطبيق متوفربشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور، فاذا كنت ترغب بالحصول على تجربة جيدة لتسجيل الفديو من على شاشة هاتفك فيمكنك تجربة تطبيق تسجيل شاشة الهاتف بالفديو  Quick Video Recorder‏ من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Quick Video Recorder‏

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات