أهم وأفضل 3 تطبيقات لتسجيل شاشة هواتف الاندرويد بالفيديو

تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف فيديو
تطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف فيديو


قد يكون السبب وراء تسجيل شاشة هاتفك بالفيديو هو لتعليم شخص معين حول كيفية استخدام تطبيق ما او تقدم شروحات لتسجيل الألعاب أو ربما لتوجيه شخص ما يريد إصلاح بعض المشكلات.


بالنسبة لأجهزة iOS ، يمكنك القيام بذلك بشكل مريح باستخدام ميزة مدمجة في النظام. ولكن مع أجهزة الـ Android  ستحتاج إلى تحميل تطبيقات تابعة لجهة خارجية للحصول على هذه الميزة. لذا اليك افضل 3 تطبيقات اندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو.


3 تطبيقات لتسجيل الشاشة على هواتف الاندرويد


 1  - تطبيق DU Recorder


تطبيق DU Recorder لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو
DU Recorder

تطبيق DU Recorder مجاني ويتيح لك تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة بطريقة سلسة على الهاتف. يقدم التطبيق عدد كبير من الميزات بالإضافة الى تسجيل شاشة الهاتف. يمكنك تحرير ملفات الفيديو بطريقة احترافية. التطبيق يخلو من الإعلانات وتسمح لك صفحة الإعدادات بتغيير دقة وجودة الفيديو ، وسجل الصوت ، واختيار موقع الحفظ.



تتيح لك خيارات مثل التحكم في الإيماءات بدء التسجيل عن طريق اهتزاز الهاتف. يمكنك أيضاً تسجيل الفيديو كصورة GIF. محرر الفيديو المتوفر في التطبيق رائع ويعمل بسلاسة مع أدوات التعديل السهلة. يمكنك تحميل التطبيق من  هنا  .


 2  - تطبيق Screen Recorder – Free No Ads


تطبيق Screen Recorder لتسجيل الشاشة فيديو للأندرويد
Screen Recorder 

لتسجيل شاشة هاتفك بدون ظهور إعلانات مزعجة بشكل واضح ومباشر سيكون من خلال تطبيق Screen Recorder – Free No Ads . إنه تطبيق بسيط للغاية وليس لديك عمليات شراء داخل التطبيق. يستخدم التطبيق نافذة منبثقة ، والتي تحتاج أولاً إلى إذن من أجهزة Android.


بمجرد فتح التطبيق سيظهر لك شريط الأدوات في أسفل الشاشة. يمكن إيقاف التسجيل ببساطة عن طريق إيقاف تشغيل الشاشة. لذلك ، يمكنك بدء التسجيل بعد تشغيل التطبيق وإيقاف تشغيل الشاشة عندما تريد ذلك. يمكنك تحميل التطبيق من  هنا  .



 3  - تطبيق AZ Screen Recorder – No Root


تطبيق AZ Screen Recorder لتسجيل الشاشة فيديو بدون روت
AZ Screen Recorder 

تطبيق مجاني آخر مع ميزات رائعة لتسجيل شاشة الهاتف. ليس لديه حد زمني للتسجيل ويدعم تسجيل شاشة الهاتف بجودة HD و FullHD. مع تطبيق AZ Screen Recorder ، يمكن لك استخدام الميكروفون لتسجيل نفسك أثناء تسجيل الفيديوهات.


هذه الميزة رائعة وفي متناول اليد لأنك تستطيع إيقافها واستئنافها في وقت لاحق. تتيح لك الكاميرا الأمامية تسجيل وجهك مع الفيديو. إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو تعليمية ، فيمكنك استخدام الخيار للرسم على الشاشة والتأكيد على شيء مهم أو تمييزه. التطبيق مجاني ويمكنك تحميلة من   هنا 


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات