يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ميزة Spaces متوفرة الان على النسخة المكتبية من تويتر

 

بعد نجاح ميزة Spaces التي اطلقتها شركة تويتر في محاولة منها لاستنساخ تجربة منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بالصوت Clubehouse، وصلت ميزة Spaces لمستخدمي توتير من على سطح المكتب في محاولة من تويتر لايصال هذه الميزة لأكبر قدر من المستخدمين على جميع المنصات.



هذا  و ترى  تويتر ان Spaces واحدة من النقاط التي ستعزز حضورها في عالم مواقع التواصل الاجتماعي و في ظل المنافسة مع بقية المنصات الاخرى، واعلنت تويتر ان الدخول الى غرف الدردشة الصوتية المعروفة بميزة Spaces قد أصبحت الآن متوفرة على نسختها المكتبية بعد أن كانت متوفرة في السابق و حصريا على النسخة المحمولة على أندرويد و iOS.



 و بالرغم من اعلان تويتر الا ان الدخول الى ميزة Spaces مازال محدوداُ من نسخة الحاسوب حيث يمكن للمستخدم فقط الدخول على غرف الدردشة الصوتية أو المشاركة فيها، لكن لا يمكنه حاليا إنشائها من هذه المنصة. وبحسب تويتر أصبح بإمكان كل شخص لديه أكثر من 600 متابع على حسابه أن يستفيد من ميزة Space



أما الذين يمتلكون أقل من ذلك فبإمكانهم دائماً المشاركة في غرف الدردشة و لكن ليس بإمكانهم إنشائها، و كانت تويتر قد أعلنت في شهر مارس الماضي رسمياً عن إطلاق هذه الخدمة الجديدة المقتبسة من Clubehouse.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات