تسجيل شاشة الكمبيوتر بالصوت والصورة والرسم فوقها باستخدام برنامج TapeX

 

برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو من اهم البرامج الضرورية الواجب تواجدها في كل كمبيوتر، ومع توجه العالم الى الدراسة الالكترونية صار لزاماً تواجد مثل هكذا برامج في حاسوبك لعمل الشروحات بالفيديو من واجهة الكمبيوتر، برنامج TapeX هو البرنامج الذي يقدم لك ميزة تسجيل الشاشة بالفديو.



وليس هذا فقط بل يمكنك الرسم على الشاشة والكتابة فوقها أثناء التسجيل بواجهة مستخدم بسيطة وخالية من كل عناصر التشويش وبدون علامة مائية أو حد لمدة تسجيل الشاشة بالفيديو. البرنامج متاح لاجهزة الويندوز واجهزة الماك.



بعد تحميلك للبرنامج من الرابط في الاسفل ستكون لديك واجهة على شكل شريط أدوات على الشاشة يحتوي على جميع الخيارات التي ستحتاجها مثل بدء تسجيل الشاشة بالفيديو من زر التشغيل والذي ما ان تظغط علية سيطلب منك البرنامج تحديد جزء من الشاشة لتسجيله أو الشاشة بالكامل كما سيمنحك خيار تسجيل الصوت أيضاً.



ايضاً يمكنك التسجيل من الكاميرا بنفس الوقت الذي تعمل به الشروحات حيث ستظهر على الشاشة في شكل دائرة تستطيع تحريكها إلى أي مكان في شاشة الكمبيوتر. يقدم TapeX خاصية الرسم والكتابة اثناء عمل الشروحات باستعمال أدوات الرسم المتاحة مع القدرة على تغيير الألوان بإمكانك أيضا مسح الشاشة بالكامل بالنقر على زر سلة المهملات بدون الحاجة الى برامج مونتاج إضافية.




تحميل برنامج TapeX


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات