سامسونج تطلق هاتف جديد يحمل اسم Galaxy M12 بسعر 177 دولار امريكي


اعلنت شركة سامسونج الكورية عن اطلاق هاتفها الجديد Galaxy M12 والذي يعتبر هاتف من الفئة المتوسطة. ويتميز جالاجسي M12 بشاشة  PLS IPS LCD Infinity-V بمقاس 6.5 بوصة بدقة HD بلس كما يأتي الهاتف مزوداً بنتوءة للكاميرا الأمامية والتي جائت بدقة 8 ميغابكسل.



اما الكاميرات الخلفية فيحتوي الهاتف على 4 كاميرات، و الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 5 ميغابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل.



من ناحية البطارية فيمتلك هاتف سامسونج كلاكسي ام 12 بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط مع منفذ USB C كما يضم الهاتف مدخل 3.5 مم للسماعات، كما ويتميز هاتف Galaxy M12 أيضا بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب للمصادقة البيومترية.



يدعم الهاتف نظام تشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم One UI 3.1 وسيعمل الهاتف بواسطة معالج Exynos 850 ثماني النواة ، كما يأتي مزوداً بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت وفتحة بطاقة  microSD. سعر هاتف سامسونج جالاكسي M12 هو 177 دولار امريكي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات