باستخدام الذكاء الاصطناعي يمكنك التحدث مع البرت انشتاين باستخدام هذا الموقع

 

مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تواصل اكتساح العالم الرقمي بتطبيقات جديدة و غير متوقعة. مؤخراً اعلنت شركة UneeQ النيوزيلندية حيث قامت ببناء نسخة رقمية من العالم الشهير ألبرت إينشتاين عبارة عن Chatbot يمكن للمستخدمين محادثتها بكل سهولة.



يوفر بوت الدردشة Chatbot الجديد محاكي يحاكي حركات وصوت العالم الشهير ألبرت إينشتاين Albert Einstein وبإمكانه ايضاً التفاعل مع أسئلة المستخدمين، حيث قامت شركة UneeQ بإدراج الشخصية الرقمية لألبرت إينشتاين على موقع خاص بهذا الغرض و هو Digital Humans بحيث يستطيع المستخدمون سؤاله عن العديد من الأشياء المختلفة خصوصاً ما يتعلق بنظرياته العلمية.



و بحسب شركة UneeQ النيوزيلندية المختصة في إنشاء Chatbot على شكل شخصيات بشرية بناء على تقنيات الذكاء الاصطناعي     AI انها قامت بانششاء نسخة رقمية خاصة بالعالم الكبير "ألبرت إينشتاين - Albert Einstein" و ذلك تخليدا للذكرى المؤية الأولى لفوزه بجائزة نوبل للفيزياء في العام 1921. يمكنك تجربة التحدث مع البرت انشتاين على الانترنت من خلال الموقع التالي علماً ان الدردشة متوفرة باللغة الانجليزية فقط:


موقع Digital Humans


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات