تطبيق Group Transcribe من مايكروسوفت لتدوين الاجتماعات

 

أطلقت مايكروسوفت تطبيقها الجديد لتدوين الملاحظات Group Transcribe ويسمح التطبيق للمستخدمين بأن يسجل الجميع الاجتماع في وقت واحد عبر أجهزتهم الخاصة للحصول على دقة أعلى كما انه يقدم ترجمة فورية للغات المنطوقة في أكثر من 80 لغة مختلفة حول العالم.


طريقة استخدام Group Transcribe هي انه يبدأ شخص واحد الاجتماع أولاً عبرهاتفه الخاص ويمكنه بعد ذلك دعوة الحاضرين الآخرين في الاجتماع للانضمام إلى الجلسة من خلال البلوتوث أو رمز QR أو عن طريق مشاركة رابط.



التطبيق يدعم تقنية الكلام واللغة بالذكاء الاصطناعي وبامكانه النسخ بدقة أعلى وإسناد المتحدث بناءً على حجم الصوت الذي تم التقاطه بواسطة ميكروفون كل هاتف يتم استخدامه في الاجتماع، بالإضافة إلى ذلك، إذا أراد المشاركون في الاجتماع التحدث بلغتهم الخاصة فيمكن للتطبيق توفير الترجمة إلى أجهزة الآخرين بلغتهم الخاصة.



تطبيق Group Transcribe تم انشائه بواسطة موظفي مايكروسوفت الذين يتحدثون بشكل جماعي أكثر من اثنتي عشرة لغة ولهجات مختلفة كما انه متوفر بشكل مجاني لهواتف ايفون واجهزة ايباد والى الان غير متوفر في متجر جوجل بلاي ستور بالنسبة للاندرويد، لكن لجهزة ايفون يمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Group Transcribe

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات