يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Microsoft Translator افضل تطبيق للترجمة يمكنك استخدامة على هاتفك المحمول


تطبيق الترجمة الفورية Microsoft Translator هذا التطبيق المقدم من شركة مايكروسوفت سيساعدك بالحصول على ترجمة فورية واحترافية لكل ما تريد من نصوص او ترجمة صوتية او صور ومحادثات إلى كثر من 60 لغة عالمية بدون او مع الاتصال بالانترنت.


افضل تطبيق للترجمة لهواتف الاندرويد والايفون Microsoft Translator



الواجهة الخاصة بتطبيق Microsoft Translator سهلة الاستخدام وتدعم اللغة العربية بشكل كامل ولديك 4 خيارات موضحة امامك ستسهل عليك الترجمة. الخيار الاول هو لترجمة الكلام بشكل مباشر حيث يمكنك الضغط علية والتحدث وسيقوم التطبيق بالترجمة الفورية.

الخيار الثاني في التطبيق هو لترجمة النصوص من خلال استعمال كاميرا الهاتف، فاذا كان لديك اي نص موجود في كتاب او شيئ اخر. يمكنك ترجمة هذا النص الى اي لغة تريدها والتأكيد من بينها اللغة العربية. لديك ايضاً خيار الترجمة النصية في حال ما اذا كنت ترغب في ترجمة النصوص والكتابة من خلال نفس التطبيق.


اما الخيار الرابع والاخير سيكون للترجمة المتبادلة حيث سيساعد هذا الخيار الاشخاص المسافرين الى دول اخرى بالترجمة بشكل مباشر عند التحدث مع اشخاص اخرين بلغات اخرى. حيث يعمل على تبادل الترجمة الفورية بين شخصين او بين مجموعة اشخاص.

اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق للترجمة فتطبيق مايكروسوفت للترجمة يعتبر واحد من بين افضل التطبيقات والذي يدعم الترجمة بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت ، كما ان التطبيق متوفر مجاناً للتحميل على متجر بلاي ستور وابل ستور ويمكن تجربة وتحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Microsoft Translator للاندرويد | للايفون

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات