تطبيق Beeper يجمع لك كل تطبيقات الدردشة في مكان واحد

 

تطبيق Beeper هو عبارة عن تطبيق مراسلة واحد موحد لجميع خدمات التراسل على كل الانظمة ويشمل في ذلك  تقديم iMessage على الأندرويد، بحيث يكون التطبيق مدعوم على كلٍ من انظمة أندرويد و iOS وكذلك وماك و ويندوز وحتى نظام لينكس. واجهة التطبيق ستكون موحدة لكل التطبيقات.



مع تطبيق Beeper سيكون بامكانك اجراء عمليات بحث وتصفية بشكل سهل وسيعتمد التطبيق على نظام يسمى Matrix وكذلك bridges والتي تربط تطبيق Beeper بجميع المنصات الأخرى التي يدعمها الخاصة بالدردشة والمحادثة.



سيساعدك تطبيق Beeper على تجميع كافة الرسائل من تطبيقات الدردشة في مكان واحد و يمكنك في نفس الوقت من الرد عليها جميعاً عبر Beeper وايضاً يجمع كل المحادثات في مكان واحد كأنها تطبيق واحد. التطبيقات التي يمكنك دمجها في التطبيق هي:


- فيسبوك ماسنجر.

- آي مسج.

- أندرويد SMS.

- تيليجرام.

- توتير.

- سيجنال.

- سلاك.

- إنستجرام.

- سكايب.

- شبكة Beeper



- واتساب.

- ماتريكس.

- IRC.

- Discord.

- Hangouts.


التطبيق لازال متوفر بشكل حديث جداً وهو في الطور الاول من التطوير ومتوفر بشكل حصري بالفترة الحالية في الولايات المتحدة ومن المتوقع ان يصل الى جميع بلدان العالم بعد انتهاء التفرة التجريبية للتطبيق.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات