يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك استخدام Messenger Rooms من فيسبوك بديلاً عن تطبيق Zoom


بعد الشهرة التي حصل عليها تطبيق Zoom لاجراء محادثات الفيديو عن بعد بواسطة الانترنت، اطلقت فيسبوك ميزة على ماسنجر والتي تحمل اسم Messenger Rooms لإنشاء دردشات الفيديو بشكل مجاني تهدف فيسبوك من خلالها بشكل أساسي لمنافسة تطبيق زووم اشهر تطبيقات الدردشات الجماعية بالفيديو.



كيفية استخدام Messenger Rooms لاجراء محادثات الفيديو


الغرفة الواحدة في Messenger Rooms تتحمل اكثر من 50 شخص في الغرفة الواحدة ولاستخدام الميزة من خلال الهاتف اتبع الخطوات التالية:


1- افتح تطبيق فيسبوك ماسنجر وقم باختيار علامة People لكي تستطيع إنشاء غرفة دردشة.



2- من خلال القائمة اضغط على Create a Room لإنشاء الغرفة.


3- الان كل ماعليك فعله هو دعوة أصدقاءك للانضمام للغرفة التي قمت بإنشائها، بحيث تستطيع إرسال دعوة مباشرة الى الأصدقاء من خلال رسائل الماسنجر أو من خلال مشاركة رابط الانضمام إلي الغرفة.


4- من خلال إعدادات الغرفة يمكنك السماح لأي شخص لديه ماسنجر على الهاتف الانضمام للغرفة حتى وان لم يكن لديه حساب فيسبوك وبهذا تكون قد اتممت عملية انشاء الغرفة ويمكنك الان اجراء المحادثات بشكل كامل.



ماهي مميزات Messenger Rooms من فيسبوك


تتميز غرف ماسنجر "Messenger Rooms"على أنها سهلة الإنشاء وكذلك الإلغاء وتتيح لك إمكانية التحكم الكامل بما تريد مثلاً غلق المايك أو الكاميرا أثناء الانضمام الى الغرفة بحيث يسهل التعامل مع الغرفة من قبل المستخدم كما تتيح الغرفة لمنشئها مجموعة إعدادات تضمن له الخصوصية الكاملة أثناء استخدام الغرفة.



يمكنك ايضاً التبديل ما بين وضع عرض منشئ الغرفة فقط الى وضع عرض جميع المشتركين لمشاهدة الأشخاص المشتركين معك مع امكانية الدخول والخروج من الغرفة فطالما تمتلك رابط الغرفة يمكنك الخروج منها والدخول إليها في أي وقت تريده. كذلك لديك خاصية التحكم الكامل في الغرفة وتحجيم عدد المشتركين فيها وإقصاء أي شخص لا تريده خارج الغرفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات