يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جديد التطبيقات : Ratio‏ لانشر جديد سيغير شكل الهاتف تماماً

 

الكثير من تطبيقات اللانشر متوفرة في متجر جوجل بلاي ستور، كل لانشر لة شكله الخاص وله الاضافات التي يضيفها على النظام تسهل استخدام الهاتف. تطبيق Ratio‏ هو لانشر جديد متوفر لإجهزة الأندرويد ويقول عنه مطوريه أنه ليس مجرد لانشر فقط، بل تم إعداده لتصوّر الوظائف الأساسية للهاتف للوصول إليها بسرعة، فضلاً عن تصميمة الفريد من نوهة والذي سيميزه عن بقية اللانشرات المتوفرة للأندرويد.



مميزات تطبيق لانشر الاندرويد Ratio

يهدف تطبيق لانشر Ratio إلى تقليل استخدام الهاتفك عن طريق تقليل التشتت مما يجعلك تنجز بشكل أسرع وتستخدم هاتفك بشكل أقل. ويستخدم اللانشر تصميم أحادي اللون بشكل كامل وهذا ماسيعطي لمسة مختلفة عن ما توفرة بقية تطبيقات اللانشر المتاحة. الأهم من كل هذا، أن اللانشر يقوم بتصنيف تطبيقاتك تلقائياً وبذكاء، فعلى سبيل المثال، يتم عرض التطبيقات ذات الصلة ولكل لحظة من يومك.



ولاتتوقف مميزات لانشر Ratio  الى هنا، حيث هناك خاصية "البطاقات"والتي ستوفر بطاقات خاصة بالتقويم والأخبار والملاحظات والطقس والآلة الحاسبة ...الخ, وكل شيئ في اللانشر يدعم التخصيص، ولديك ايضاً دعم الكامل للثيم الداكن. ويوفر اللانشر ميزة Bllocdesk الفريدة والتي هي عبارة إصدار لسطح المكتب يمكنك من الوصول إلى هاتفك الذكي عن بعد على نفس شبكة الوايفاي لنقل الملفات بكل سهولة .




اما من ناحية الخصوصية فإن لانشر Ratio‏ فان معالجة البيانات تكون داخل الجهاز ولا يوجد أي معالجة تعتمد على السحابة، ولا حتى على خدمات طرف ثالث، مع منحك تحكم كامل بالبيانات وكل ذلك مبني على تشفير 256 بت المستند إلى RSA. اخيراً اللانشر متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل ومتاح للتحميل من الرابط التالي:


رابط تحميل لانشر Ratio‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات