يتم التشغيل بواسطة Blogger.

طريقة إخفاء كل المنشورات القديمة على حسابك في الفيسبوك

خطوات إخفاء كل المنشورات القديمة على الفيسبوك
 

السنوات الطويلة التي يقضيها على فيسبوك خلفت الكثير من المنشورات على حسابك الشخصي. وبمرور هذة السنوات قد يأتي اليوم الذي ترغب فيه باخفاء كل تلك المنشورات كي لايتمكن أحد من استعراضها بأي حال، وربما السبب لتغيُر قناعاتك او اراءك وميولاتك في شتى المجالات التي نشرت حولها سابقاً ولاتريد لأحد ان يطلع على تلك الاراء التي نشرتها عبر السنين. في هذا الموضوع سنتعلم طريقة لإخفاء كل المنشورات القديمة على حسابك في الفيسبوك.



خطوات إيقاف المنشورات القديمة على الفيسبوك


يتيح لفيسبوك في الاعدادات خيار مهم جداً لايعرفه الكثير من المستخدمين، وهذا الخيار يتيح للمستخدم ضبط وتخصيص المنشورات القديمة بشكل عام، وهو مايجعلها لاتظهر لأي شخص من الاصدقاء او المتابعين ويمكنك انت وحدك ان تستعرض تلك المنشورات فقط. كما ويمكنك لاحقاً مراجعة منشوراتك ومتى ما اردت لأحد تلك المنشورات ان يظهر للعامة او للاصدقاء, يمكنك تحرير المنشور وتغيير التخصيص او كيفما اردت. ولعمل إخفاء للمنشورات إتبع الخطوات التالية:


1- افتح حسابك على فيسبوك ثم ادخل الى الاعدادات Settings ثم اخير الخصوصية Privacy.



2- في الواجهة التي ستظهر إضغط على الحقل الذي يخبرك " هل ترغب بتقييد جمهور المنشورات التي قمت بمشاركتها مع أصدقاء الأصدقاء أو العامة ؟ " واضغط على ( تقييد المنشورات السابقة - Limit Past Posts) وكما مبين في الصورة.



3- الان ستظهر لك رسالة للتأكيد على ماتقوم به من خطوات وبإن هذا التغيير لا يمكن التراجع عنه الا بالاجراءات اليدوية لكل منشور سابق.



4- اضغط على خيار " تقييد المنشورات السابقة - Limit Past Posts" ليقوم الفيسبوك بإخفاء التايم لاين الخاص بك من كل منشورات القديمة ولايمكن لأحد الوصول اليها سواك. الان تستطيع الكتابة والنشر من جديد وكأن حساب فيسبوك الخاص بك حساب جديد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات