أفضل 5 تطبيقات لتسجيل الصوت عبر الهاتف لنظام أندرويد

 

واحدة من أكثر الميزات سهلة الاستخدام من أي جهاز اندرويد هو القدرة على تسجيل الصوت بنفسك. هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك لاستخدام تسجيل الصوت مثلاَ يحتاج الطالب الى تسجيل محاضرة او ملاحظة، يحتاج الصحفيون لتسجيل المقابلات الصحفية، وحتى بعض المستخدمين يستخدم خاصية التسجيل لمعرفة ما اذا كانوا يتحدثون أثناء نومهم.


 الخبر السار في هذا الموضوع هو انك لست بحاجة للذهاب وشراء جهاز تسجيل صوت من مكان ما. اصبح الهاتف الذكي الخاص بك لة القدرة تماماً على تسجيل الصوت باستخدام التطبيقات، وهنا نقدم لك قائمة بأفضل تطبيقات لتسجيل الصوت بإستخدام هاتف الاندرويد.


قائمة افضل 5 تطبيقات لتسجيل الصوت عبر الهاتف لنظام الاندرويد


ASR Voice Recorder


تطبيق ASR Voice Recorder  هو واحد افضل التطبيقات لتسجيل الصوت وأكثرها كفاءة. كون التطبيق يسجل في مجموعة متنوعة من صيغ الصوت بما في ذلك MP3، FLAC، WAV، OGG، M4A ...الخ. التطبيق يتكامل مع الخدمة السحابية للتحميل المفلات المسجلة عليها مثل دروب بوإكس، و Google Drive وغيرها. يمكنك الحصول على مجموعة من الميزات الصغيرة، مثل الضوابط سرعة القراءة، والقدرة على تخطي ألاجزاء الصامتة من التسجيل، وتقديم الدعم لأجهزة Bluetooth.تحميل تطبيق ASR Voice Recorder





Dolby On


تطبيق Dolby On واحد من أحدث التطبيقات المختصة بتسجيل الصوت. يمكنك تسجيل الكثير مع ذلك، يمتلك التطبيق ادوات تساعدك لتسجيل الصوت وتشمل مرشحات لتحسين جودة الصوت. بالإضافة إلى ذلك يوفر امكانية ل​​تحرير الصوت البعد تسجيل. بعض المرشحات الموجودة تشمل الحد من الضوضاء،وتاثير التلاشي. التأثيرات والمرشحات معظمها للموسيقيين، لكنه كتطبيق جيد جداً بالنسبة للمذكرات الصوتية وغير ذلك من أمور أخرى. كما ان التطبيق خالي تماماً من أي إعلانات ومتوفر بشكل مجاني. تحميل Dolby On.



Hi-Q MP3 Voice Recorder



تطبيق Hi-Q واحد من أقوى التطبيقات لتسجيل الصوت، حيث إن التطبيق يسجل بصيغة MP3. التي تجعل ملفات الصوت متوافقة مع كل شيء تقريباً. اهم خاصية بالتطبيق هي انة يدعم اضافة الـ Widget ودعم لنقل التسجيلات عبر واي فاي. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يدعم تسجيل المكالمات الهاتفية. ومتوفر مجاناً عبر متجر جوجل. تحميل تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder.




Otter Voice Meeting Notes


هذا التطبيق هو مسجل صوت للمحترفين. الميزات التي يقدمها هي في معظمها لعقد اجتماعات الأعمال وغيرها من الأمور ويمتلك خيارات أساسية مثل تسجيل والمشاركة والتشغيل. ويشمل أيضا خدمة النسخ والتخزين عبر السحابة. يتضمن الإصدار المجاني من التطبيق 600 دقيقة من التسجيل شهرياً. لكن النسخة المدفوعة ستكون شاملة لكل الميزات ولتحميل التطبيق. تحميل Otter Voice Meeting Notes.



Smart Recorder

 

تطبيق Smart Recorder هو مسجل صوت وواحد من أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت. يدعم التطبيق ميزة سحابة التخزين ومختلف ميزات التسجيل. ومع ذلك يمكنك أيضاً الحصول على الاشياء الصغيرة مثل ضوابط حساسية الصوت ، التحكم بالضوضاء، وأكثر من ذلك. فإنه يحصل على تحديثات مستمرة للتعديل على الاخطاء. التطبيق متوفر في متجر بلاي ستور. تحميل تطبيق Smart Recorder.




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات