يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 برامج لتسجيل الصوت بدقة واحترافية عبر هواتف الاندرويد


واحدة من أكثر الميزات المفيدة لأي جهاز يعمل بنظام Android هي القدرة على تحويل هاتفك الى مسجل للصوت. هناك الكثير من الأسباب لرغبتك في القيام بذلك. قد يرغب الطلاب بتسجيل المحاضرات ، ويحتاج الصحفيون إلى تسجيل المقابلات ، بل إن البعض قد قام بإعدادها لمعرفة ما إذا كانوا يتحدثون أثناء نومهم أم لا. والخبر السار هو أنه ليس عليك الذهاب وشراء مسجل صوت من مكان ما بعد الآن.بل اصبح هاتفك الذكي قادر تماماً على التعامل معه نيابة عنك! إليك في هذا الموضوع أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لنظام الاندرويد.


افضل تطبيقات تسجيل الصوت لهواتف الاندرويد بجودة عالية

1- تطبيق Call Recorder

افضل تطبيق تسجيل المكالمات للاندرويد
تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder
Call Recorder هو واحد من أكثر تطبيقات تسجيل الصوت شعبية لنظام الاندرويد. يسجل التطبيق كل المكالمات الهاتفية. حيث يتميز بتسجيل كل المكالمات الواردة والصادرة ، ويدعم خيارات التشغيل ، والقوائم البيضاء والسوداء ، وأكثر من ذلك. يمكنك حتى ضبط المصدر الخاص بك ليكون ميكروفون أو مكالمة صوتية أو كاميرا فيديو. إنه تطبيق جيد لما يقدمة من مميزات رهيبة. النسخة المجانية تحتوي على إعلانات بينما النسخة المحترفة خلاف ذلك. يمكنك تجربة التطبيق على هاتفك الاندرويد من هنا.


2- تطبيق Easy Voice Recorder


Easy Voice Recorder ومن الاسم فهو يوفر طريقة سهلة للتسجيل من خلال هاتفك الاندرويد. يمكنك فتح التطبيق ، والضغط على زر الميكروفون ، والتسجيل ومشاركة التسجيلات حسب الحاجة ، يمتلك التطبيق بعض الميزات الإضافية ، مثل القدرة على تغيير نوع الملف الذي تسجّل إليه.ويتضمن الإصدار المحترف أيضاً دعماً لتسجيل صوت الاستريو ودعم ميكروفون Bluetooth وغير ذلك الكثير. كذلك يزيل الإصدار المحترف الإعلانات  عكس الإصدار المجاني. يمكن تحميل التطبيق من هنا.



3- تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder

افضل برنامج لتسجيل الصوت Hi-Q MP3 Voice Recorder
تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder
Hi-Q MP3 Voice Recorder هو واحد من أقوى تطبيقات تسجيل الصوت . يسجل الصوت بصيغة MP3 وهذة الصيغة تجعل ملفات الصوت متوافقة مع كل الهواتف تقريباً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل ملفات الصوت المسجلة تلقائياً إلى Dropbox بمجرد انتهاء التسجيل.يمكن للتطبيق القدرة على اختيار الميكروفون على جهازك الذي تريد استخدامه (على افتراض أن لديك أكثر من جهاز واحد).النسخة المدفوعة يضيف المزيد من الميزات الية. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يدعم تسجيل المكالمات الهاتفية. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.




4- تطبيق Voice Recorder 2018

تطبيق Voice Recorder 2018
Voice Recorder 2018 هو تطبيق مسجل صوتلهواتف الاندرويدا. يمكنك القيام بالأساسيات مثل التسجيل ، وتقطيع الصوت ، والتصدير إلى MP3 ، وحفظ التسجيلات ، وتشغيل التسجيلات القديمة ومشاركتها. هذا كل ما يفعله التطبيق في الأساس. يمكنك القيام ببعض الأشياء مثل ضبط معدل العينة ، ولكن معظم مميزات التطبيق واضحة وسهلة الاستخدام. يعتبر التطبيق خيار مناسب للأشخاص الذين يريدون مجرد شيء بسيط ومجاني لتسجيل شيء ما. النسخة الخاصة بالتطبيق تحتوي على اعلانات ويمكن تحميلة من هنا.


5- تطبيق Snipback

تطبيق Snipback
Snipback هو تطبيق مميز جداً لتسجيل الصوت. ستتمكن مع هذا التطبيق من تسجيل الأشياء وتحميلها إذا لزم الأمر وإدارة الملفات. كما أن لدية بعض الميزات الأخرى مثل تحديد جودة الصوت ، وتحديد مدة التسجيل ، ومرشح الحد من الضوضاء. ما يجعلها فريدة من نوعها هي القدرة على استعادة ما يصل إلى 30 ثانية من الصوت قبل أن تبدأ التسجيل. التحذير الوحيد هو أنك ستحتاج إلى ترك التطبيق مفتوحاً في الخلفية ويمكن لهذة الميزة أن تستنزف شحن البطارية. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView