افضل من NetFlix: تطبيق ماسبيرو لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية مجاناً عبر الهاتف


تطبيق ماسبيرو واحد من افضل التطبيقات المميزة التي توفر محتوى الافلام والمسلسلات على الهاتف بجودة عالية وبشكل مجاني. يوفر التطبيق ملايين من المحتوى الخاص بالمسلسلات والافلام العربية والاجنبية ويمتلك تطبيق Masspero قاعدة بيانات كبيرة من الافلام والمسلسلات الحصرية وبالتأكيد كلها متاحة مجاناً للمستخدمين.


 تطبيق Masspero للافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية


التصميم المميز الذي يقدمة تطبيق ماسبيرو يسهل على المستخدم طريقة الحصول على محتوى الافلام والمسلسلات حيث يأتي التصميم بسلاسة وسهولة في ايجاد المحتوى كالتي توجد حتى في تطبيق NetFlix. الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية التي يقدمها التطبيق مقسمة ضمن أقسام يمكن للمستخدم لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات سواء العربية منها او الاجنبية  مع دعم للترجمة العربية في كافة الأفلام والمسلسلات الأجنبية.


واحدة من اهم مزايا تطبيق ماسبيرو هو انة يحتوي على مشغل فيديو داخلي والذي يمكن من خلالة التحكم في جودة الفيديو وسرعة التشغيل والاكثر من هذا هو ان التطبيق يحتوي على قسم خاص بالقنوات التلفزيونية والذي سيوفر مجموعة محددة من القنوات التلفزيونية والتي يمكن مشاهدتها من خلال التطبيق. Masspero App متوفر للأندرويد بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق ماسبيرو | Masspero

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.