📁 آخر الأخبار

لينوفو تطلق حاسوبها الجديد للألعاب بسعر 1,330 دولار - Legion Slim 7i



اطلقت شركة Lenovo حاسوبها الجديد المخصص للألعاب والتي اطلقت علية اسم Legion Slim 7i والذي يتميز بأنة حاسوب نحيف جداً مخصص للألعاب ويعتبر الانحف من بين كل الحواسيب التي صممتها الشركة الى الان وايضاً مقارنة مع بقية الحواسيب الخاصة بالشركات الاخرى.


مواصفات حاسوب لينوفو Legion Slim 7i


يأتي حاسوب لينوفو الجديد بمعالج إنتل من الجيل العاشر Core i9 HK متوافق مع وحدة تخزين SSD بسعة قصوى 2 تيرا بايت وذاكرة وصول عشوائي ” RAM ” تصل بحد أقصى 32 جيجا بايت. اما بالنسبة لشاشة اللابتوب فتأتي بقياس 15.6 بوصة لكن بخيارين الأول بدعم تقنية عرض 4K مع معدل تحديث 60 هيرتز والثاني FHD مع معدل تحديث 144 هيرتز وكلا الشاستين تدعمان Dolby Vision.


بالنسبة لوزن Legion Slim 7i فهو 1.8 كيلو جرام في حين أنه مدعم بنظام رسومات إنفيديا “Optimus” بخيارات تصل بأقصاها إلى دعم معالج رسومات GeForce RTX 2060 مع تقنية Max-Q وبفضل هذة التقنية يمكن لحاسوب لينوفو التبديل بين وضع استهلاك الطاقة الأدنى والأقصى في بضع لحظات والدفع نحو أداء عالي لبطاقة الرسومات عند الحاجة. يأتي حاسوب لينوفو Legion Slim 7i بسعر 1,330 دولار وهو سعر جيد مقارنة بالميزات والعتاد التي هذا الحاسوب.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.