طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز 10 باستخدام Your Phone


تسعى مايكروسوفت دائماً الى تسهيل استخدام الويندوز للمستخدمين من خلال الميزات التي تقدمها لهذا النظام. واحدة من هذة الميزات هي Your Phone والتي شرحناها بموضوع خاص بها. الجديد بهذة الميزة اصبح الان بإمكانك تشغيل تطبيقات الهاتف المثبتة على الويندوز بالاضافة الى تطبيقات وبرامج الويندوز.



تطبيق Your Phone على ويندوز 10 يدعم تشغيل تطبيقات الاندرويد






تشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز متاح من خلال تطبيق مايكروسوفت Your Phone بأحدث نسخة تجريبية له والذي يتيح لك الوصول إلى تطبيقات الأندرويد الموجودة في هاتفك وتشغيلها مباشرة من الحاسبوب. بحيث سيتم تشغيل كل تطبيق بنافذة مستقلة خاصة به على الحاسب ويمكنك تصفحها وكأنك تمسك هاتفك. كذلك يمكنك التنقل فيما بين التطبيقات عبرالضغط على alt+tab وحتى تثبيتها في شريط المهام أو قائمة ابدأ في الويندوز.


الميزة قيد التجربة وحالياً قد لا تعمل كل التطبيقات بهذه الطريقة حيث أن بعض التطبيقات تمنع بثها على شاشات أخرى ما سيظهر لك شاشة سوداء بدلاً من شاشة عرض التطبيق، وبعض التطبيقات والألعاب لاتدعم لوحة المفاتيح كأدوات إدخال أو قد تواجه مشاكل في الصوت.

إقرأ ايضاً: كيفية إستخدام ميزة Your Phone في ويندوز للتحكم بهاتفك عن بعُد

هذة الميزة بالبداية ستدعم بعض هواتف سامسونج الرائدة من فئات Note و S و A والهواتف القابلة للطي وتحتاج لنسخة أندرويد 9.0 فأعلى لكي تعمل، ومن المؤكد لاحقاً ستدعم المزيد من الهواتف والشركات المصنعة وتتوفر بنسخة نهائية في ويندوز بعد النسخة التجريبة.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.