واتساب تطلق ملصقات متحركة لجميع المستخدمين


أعلنت واتساب خلال الأسبوع الماضي لأول مرة عن ميزة الملصقات المتحركة Animated Stickers وأوضحت أنها قادمة في الفترة القريبة، وبالفعل اليوم تم إطلاق الميزة بشكل موسّع لكافة المستخدمين حول العالم. في مدونتها الرسمية كتبت واتساب: "الملصقات هي واحدة من أكثر طرق التواصل استخدامًا على واتساب حيث يتم إرسال مليارات الملصقات بشكل يومي لذلك بدأنا في إطلاق الملصقات المتحركة حتى يحسن ذلك من تجربة الاستخدام".



الملصقات المتحركة Animated Stickers لتطبيق واتساب


ارفقت واتساب مع الملصقات المتحركة  4 مجموعات مختلفة من الملصقات بالأسماء التالية " Playful Piyomaru ، Chummy Chum Chums ، Rico’s Sweet Life ،Bright Days، Moody Foodies " وكل مجموعة تضم أشكال مختلفة وهي التي يمكنك أن تلقي عليها نظرة من الفيديوالتالي:



وطبقاً لبعض الاخبار والتقارير فواتساب تنوي إرسال ستيكرات مخصصة لتطبيق واتساب بيزنس، بالاضافة الى ان الشركة قد بدأت في توفير الوضع المظلم لنسخة المتصفح بشكل رسمي والتي قدمنا موضوع خاص بها يمكنك الاطلاع علية من هنا، ولكي تبدأ في استخدام الملصقات المتحركة احرص على تحميل أحدث إصدار من واتساب ومن ثم افتح منطقة الستيكرات المفتوحة ومن زر "+" ستتمكن من إستخدامها.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.