يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بشكل رسمي - واتساب تطلق الوضع المظلم للتطبيق على الويب


بعد أن اطلقت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب الوضع المظلم عبر الهاتف المحمول على منصتي الأندرويد والآيفون، كان المستخدمون في انتظار دعم هذا الوضع على تطبيق واتساب ويب التي تسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل واستخدام مميزات واتساب من الكمبيوتر بدلاً من الهاتف.الآن وبشكل رسمي تم إضافة الوضع المظلم في الخدمة كأحد المميزات الجديدة التي تم إطلاقها للواتساب ويب على الكمبيوتر.


نسخة واتساب الجديدة تدعم الوضع المظلم للمستخدمين على الويب



لتفعيل الوضع المظلم لتطبيق خدمة واتساب ويب ستحتاج إلى النقر على زر القائمة او الثلاث نقاط (⋮) على الجانب الأيسر، ومنها قم بالدخول الى الإعدادات. من خيار الاعدادات اضغط على المظهر بحيث ستظهر لك قائمة جانبية لتختار منها الوضع المظلم ثم إضعط على OK وكما موضح في الصورة التالية:


خطوات تفعيل الوضع المظلم لواتساب تشبه خطوات تفعيل الوضع المظلم في تطبيق واتساب للأندرويد. هذة الخطوات ستؤدي على الفور إلى جلب الواجهة الداكنة لنسخة الويب من واتساب على الكمبيوتر والتي ستساهم في تقليل ضغط الضوء على عينيك والقراءة بشكل أفضل خصوصاً إذا كنت تستخدم الخدمة لفترة طويلة. لتفعيل وتحميل النسخة الجديدة من الواتساب المظلم انتقل الى صفحة اوتساب التالية https://web.whatsapp.com/ واتبع التعليمات.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات