يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جوجل تطلق ميزة Nearby Share لمستخدمي اندرويد قريباً


بشكل رسمي وبعد أشهرمن الشائعات والتسريبات أكدت Google اليوم  أن ميزة Nearby Share قادمة لمستخدمي أندرويد والخاصية الآن متاحة للتجربة في إصدارها التجريبي. وصرّحت جوجل أنها تهدف لإتاحة هذه الميزة بأعلى أداء ممكن لكافة هواتف أندرويد حتى القديمة منها، حيث أن أي هاتف أو لوحي أندرويد مع إصدار أندرويد 6 وأحدث سيدعم هذه الميزة وهي تعمل باستخدام الواي-فاي والبلوتوث وهي تقنيات متاحة بالفعل لإغلب الهواتف.


ميزة Nearby Share تطلق بشكل رسمي لنظام Android


الميزة الجديدة Nearby Share ظهرت في الإصدارات التجريبية لنظام Chrome OS للحواسيب،وهي الان موجودة في الاصدار التجريبي لنظام الاندرويد ويمكن لأي مستخدم اندرويد الاشتراك بالاصدار التجريبي والاستفادة من هذة الميزة التي ستسهل كثيراً نقل الملفات من هاتف الى اخر وبشكل سريع جداً.


الميزة الجديدة ستكون آمنة اثناء نقل المفلفات من هاتف الى اخر فلا يمكن لأي شخص قريب منك أن يرسل لك أي ملف ويمكنك أن تجعل هاتفك غير مرئي وتوقف الاتصال من هذا النوع بشكل كامل كما ستكون قادر على الموافقة أو رفض الملف قبل بدء عملية النقل، ومن المتوقع أن تنافس هذه الميزة ميزة AirDrop بشكل أكبر من أي ميزة أخرى كونها ستتوفر لكافة الهواتف على عكس خدمات مشابهة تطورها سامسونج وهواوي والتي تكون فقط لهواتفها.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات