يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Cartoon لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الكارتونية بالترجمة العربية

تطبيق لمشاهدة أفلام الكارتون
تطبيق لمشاهدة أفلام الكارتون


لمحبي الكارتون وسلسلة الأفلام الكارتونية هناك مجموعة من التطبيقات المتوفرة في متجر بلاي ستور منها المجانية ومنها المدفوعة. واحد من التطبيقات المجانية الجديدة هو تطبيق Cartoon والذي يعتبر تطبيق مميز جداً لتوفير احدث أفلام الكارتون من ديزني بالإضافة الى المسلسلات الكارتونية ومشاهدتها مجاناَ وبشكل مباشر عبر التطبيق.


تطبيق أفلام كارتون " مسلسلات - أفلام "



 تطبيق Cartoon خيار جيد ومتوفر حديثاً للأندرويد وسهل الاستخدام، الواجهة التي يدعمها تطبيق كارتون واجهة مميزة وهناك مجموعة اقسام الأول متخصص بأفلام الكارتون وهي بدورها مقسمة الى مجموعة اقسام الأفلام الحديثة وافلام مختارة اغلبها من انتاج ديزني وسوني والاهم من هذا انه كل الأفلام مترجمة للغة العربية سواء ترجمة صوتية او كتابية وهناك أفلام فقط باللغة الإنجليزية.

تطبيق لمشاهدة أفلام كارتون مجاني
واجهة تطبيق أفلام الكارتون


الأقسام الأخرى هي قسم خاص بالمسلسلات الكارتونية ويحتوي على مجموعة مسلسلات جديدة وقديمة والقسم الاخر هو قسم البث المباشر الذي منة ستحصل على إمكانية لمشاهدة قنوات الكارتون بالبث المباشر وهي قناة طيور الجنة وقنوات أخرى متخصصة بالكارتون. التطبيق متوفر حديثاً وهو تطبيق مهم جداً للإباء لتوفير الأفلام والمسلسلات الكارتونية للأبناء ومتاح للتحميل المجاني من الرابط التالي:

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات