متصفح Mi Browser مقدم من شركة شاومي لمستخدمي الاندرويد بميزات اسطورية


متصفح الاندرويد المقدم من شركة شاومي Mi Browser هذا المتصفح اطلقتة شركة شاومي المعروفة بصناعة الهواتف على غرار الشركات الاخرى كشركة ابل وسامسونج وغيرها وياتي مع مجموعة من الاضافة والميزات المهمة التي تجعلة منفرد بها لحد اللحظة عن باقي التطبيقات الخاصة بتصفح الانترنت على الهواتف.


ميزات متصفح شاومي Mi Browser


ياتي المتصفح مع واجهة تحتوي على اهم المواقع المميزة فيسبوك، يوتيوب، تويتر، انستقرام، جيميل وغيرها على اساس انة يمكنك الوصول اليها بشكل سريع ومن خلال الواجهة التي يقدمها المتصفح. يقدم متصفح Mi Browser ميزات جديدة وهي انك تستطيع حفظ حالات واتساب من خلال المتصفح بالتناسق مع تطبيق الواتساب.


اما الميزة الثانية فهي تحميل الفيدوات من فيسبوك مع امكانية تثفح وتشغيل ملفات الملتمديا بشكل سهل وسريع. الميزات الاخرى هي ان Mi Browser يقدم تبويب خاص بالالعاب المباشرة يحتوي مجموعة العاب تستطيع لعبها من المتصفح وبدون الحاجة الى تنثبيتها على هاتفك الاندرويد. متصفح شاومي متوفر للتحميل المجاني من متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل متصفح Mi Browser من متجر بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.