النسخة المدفوعة من تطبيق Alight Motion لتحرير ومونتاج الفيديو بطريقة احترافية للجوال


تطبيق تحرير ومونتاج الفيديو Alight Motion بنسختة البرو الاحترافية مع هذا التطبيق يمكنك عمل مونتاج فيديو احترافي ومشاركتة عبر منصات يوتيوب وفيسبوك وانستقرام من خلال مجموعة ادوات التحرير الاحترافية التي يقدمها التطبيق. يوفر الايت موشن رسوماً متحركة ذات جودة احترافية ورسومات متحركة ومؤثرات بصرية لتحرير مقاطع الفيديو.


تطبيق Alight Motion بالنسخة المدفوعة لتحرير ومونتاج الفيديو



بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في الاسفل ولاستخدام التطبيق ستجد الواجهة بسيطة حيث من الواجهة الرئيسية بالبداية تقوم بانشاء مشروع جديد وتتحكم بنوعية الإطار الخاص بالفيديو وتختار الدقة والخلفية ومعدل الاطار بالثانية الواحدة. وبعد ان تختار اعداداتك سيفتح التطبيق واجهة الادوات التي ستضيف عليها الفيديو لعمل مونتاج.


اما بالنسبة للادوات التي يوفرها التطبيق فلديك ادوات القص والتحريك والمؤثرات وكذلك خاصية اضافة النصوص مع التحكم بالألوان الخاصة بالفيديو كل هذة الادوات ستساعدك بالوصول الى افضل فيديو يتم مونتاجة عبر Alight Motion وباستخدام هاتفك الاندرويد.




مميزات تطبيق Alight Motion

- طبقات رسومات وفيديو وصوت متعددة.
- تصحيح التأثيرات البصرية والألوان.
-  توافر رسوم الإطار الأساسي المتحركة لجميع الإعدادات.
- تخفيف الرسوم المتحركة لمزيد من الحركة السائلة: اختر من الإعدادات المسبقة أو أنشئ منحنيات التوقيت الخاصة بك.
- الحركة على أساس ضبابية الحركة.
- ألوان ثابتة وتأثيرات تعبئة متدرجة.
- تأثيرات الحدود والظل.
- حفظ العناصر المفضلة لديك لسهولة إعادة استخدامها في المشاريع المستقبلية.

تحميل تطبيق Alight Motion


تطبيق Alight Motion متوفر بنسختين العادية والبرو بالنسبة للنسخة العادية فانها توفر لك ادوات  تحرير الفيديو ولكن سيتم إضافة علامة مائية اسم التطبيق على الفيديو الذي تقوم بمونتاجة. اما النسخة المدفوعة فهي لاتحتوي على علامة مائية ويمكنك تجربة تطبيق Alight Motion نسخة البرو على هاتفك من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Alight Motion    النسخة المدفوعة  |   النسخة العادية
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.