جديد التطبيقات: Movavi Clips لتحرير وتعديل الفيديو وعمل مونتاج للأندرويد

Movavi Clips لتحرير وتعديل الفيديو وعمل مونتاج للأندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير وتعديل الفيديو فأليك واحد من التطبيقات الجديدة والمميزة وهو تطبيق Movavi Clips والذي يمكنك من خلاله الحصول على أدوات مهمة تساعدك في تحرير وتعديل أي فديو عبر هاتفك الاندرويد والكمبيوتر بنظام الويندوز. لاستعمال التطبيق فقط قم بإضافة ملف الفيديو او الصور والموسيقى للتطبيق وهنا ستجد الأدوات التي ستساعدك للمونتاج والتعديل

تطبيق Movavi Clips لعمل مونتاج وتعديل للفيديو من هاتف الاندرويد

لاستخدام التطبيق وعمل مونتاج وقص الفيديو لديك أدوات القص والتعديل. أيضاً هناك أدوات للكتابة على الفيديو وأدوات للفلاتر والتحكم اللوني وكذلك إضافة الايموجي مع أدوات للتحكم بسرعة الفيديو واتجاه الحركة كل هذه الأدوات تستطيع من خلالها الوصول الى الفيديو المناسب لنشرة على مواقع التواصل.

واحدة من مزايا هذا التطبيق هو انه يوفر Frames خاصة حسب مقاسات مواقع التواصل كالإنستغرام والفيسبوك على أساس يكون مقاسات الفيديو مناسبة لغرض نشرها بالشكل الصحيح. النسخة المجانية في التطبيق هناك لوجو ضاهر باسم التطبيق و لإزالة اللوجو ستحتاج الى الترقية الى الإصدار المدفوع من التطبيق. لكن النسخة المجانية كافية اذا كنت لا تهتم بمسائلة اللوجو.

movavi video suite

مؤخراً وفرت Movavi تطبيق خاص لتحرير وتعديل وانشاء الفيديو لمستخدمي الويندوز والذي يوفر تصميم بسيط يعتمد على تقنيات الذكاء اصطناعي. يمكن تجربة تطبيق Movavi بشكل مجاني سواء للأندرويد أو للويندوز مجاناً

اخر تعديل للمقال بتاريخ: 2024/07/05

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.