لانشر الاندرويد Renegade Launcher إجعل هاتفك اسرع وغير شكلة الى شكل جديد

افضل لانشر للاندرويد
Renegade  Launcher
تطبيق اللانشر Renegade Launcher مع هذا اللانشر ستحصل على شكل جديد لهاتفك بدل من الشكل التقليدي يضم كل من الايقونات وطريقة التحكم للوصول الى كل شيئ في هاتفك وبالاضافة الى ذلك يمتاز بالسرعة والبساطة كونة يستهلك القليل من موارد الجهاز.

مميزات تطبيق لانشر الاندرويد  Renegade Launcher


بالبداية حمل التطبيق من الرابط في اسفل الموضوع وبعد ان تستخدم التطبيق ستحصل على شكل جديد وواجهة جديدة تتضمن مجموعة من الايقونات التي تضاف بشكل تلقائي على الواجهة الرئيسية ، بحيث سيجمع لك تطبيقاتك والعابك المثبتة على مجموعات كل مجموعة حسب اختصاصها مثلاً مجموعة تطبيقات تصفح الانترنت وتطبيقات السفر تطبيقات الصور والملاحظات اعدادات الهاتف وغيرها من التطبيقات.  


 بالاضافة الى انة يمكنك من خلال السحب باصبعك على شاشة الهاتف الوصول الى مجموعة الخيارات الرئيسية للهاتف مثل الاسماء ، الرسائل ، الاستوديو ، المنبة ، الموسيقى عن طريق السحب على يسار الشاشة. البساطة والسرعة هي ما سيبدو علية هاتفك بعد استعمالك الى لانشر Renegade وهو واحد من تطبيقات اللانشر المجانية ويمكنك تجربتة على هاتفك من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل Renegade Launcher
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.