يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات لانشر لهواتف الاندرويد لعام 2018


تعود هيمنة نظام الـ Android على أنظمة تشغيل الهواتف الأخرى بشكل أساسي إلى فرص التخصيص للهاتف التي لا نهاية لها والتي توفرها لقاعدة كبيرة من المستخدمين. اللانشرات هي واحدة من أكثر الأجزاء القابلة للتخصيص في نظام Android والذي يشتمل على شاشة الهاتف الرئيسية وشكل ايقونات جميع التطبيقات المتاحة على جهازك. لذلك ، يأتي كل جهاز مزوداً ببرنامج تشغيل افتراضي مثبت مسبقاً. في موضوع اليوم اخترنا 5 من افضل تطبيقات الانشر المتاحة بشكل مجاني للاندرويد لعام 2018


5 تطبيقات لانشر مجانية لهواتف الاندرويد لعام 2018


1- Nova Launcher


تطبيق Nova Launcher هو واحد من أفضل لانشرات لنظام التشغيل Android حولها. يمتاز الانشر بالسرعة وتتوفر حزم من الرموز في متجر Play لتغيير الشكل والأسلوب. يدعم Nova Launcher التخصيصات ، شارات الاشعارات " وهو خيار لإظهار التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر كصف علوي في  قائمة درج التطبيق " والتخصيصات ومجلد الأيقونات ، وعشرات من الإيماءات وغيرها الكثير. كما أنة يدعم اختصارات التطبيقات الموجودة في Android Nougat. يمكنك تحميل وتجربة اللانشر من هنا.


2- Evie Launcher


تم تصميم تطبيق Evie launcher للأداء السريع وهو واحد من أسرع تطبيقات اللانشر للـ Android. تتيح لك ميزة البحث Universal Search إمكانية البحث داخل تطبيقاتك من مكان واحد. ويحتوي اللانشرعلى مجموعة واسعة من اختصارات الشاشة الرئيسية والتخصيصات. يمكنك الاطلاع على شرح مفصل وتحميل التطبيق من هنا.



3- EverythingMe


ينظم لانشر EverythingMe هاتفك بدقة ويمكنه اقتراح أفضل التطبيقات لك. يتم إنشاء مجلدات الشاشة الرئيسية أثناء الإعداد الأولي  ويحتوي على إيماءات مخصصة وشريط تنبؤ للبحث السريع عن التطبيق. سياخذك التمرير السريع على الشاشة الرئيسية إلى "جهات اتصال سريعة" حيث ستجد جهات الاتصال المستخدمة بكثرة. اما ميزة "WeWatch" هي شاشة أخرى حيث ستجد خلاصات الأخبار ولكنها ليست قابلة للتخصيص بشكل كبير. يمكنك تحميل الانشر من هنا.



4- Smart Launcher 5 

تطبيق Smart Launcher 5 هو لانشر أخر خفيف وسريع يعمل بنظام Android. يتألف درج التطبيق من شريط جانبي يقسم التطبيقات وفقاً للفئة. أثناء عملية الإعداد الأولية ، فإنه يسألك عن التطبيقات الافتراضية التي تستخدمها ، لذلك لن تكون متضايقاً لاحقاً من خلال النوافذ المنبثقة للتطبيقات الافتراضية. يمكنك الاطلاع بشكل اكثر وتحميل اللانشر من هنا.



5- ADW Launcher 2


هذا اللانشر مستقر وسريع وسهل الاستخدام ويوفر مئات من الخيارات القابلة للتخصيص. تشبه واجهة المستخدم تقريباً نظام Android. وهو يدعم ميزة فريدة لتغيير لون الواجهة وفقاً لخلفية الهاتف الخاص بك ديناميكياً. علاوة على ذلك ، هناك شارات الرموز ، فهرسة التطبيق على درج التطبيق ، اختصارات اللانشر ، الرسوم المتحركة الانتقالية ومجموعة واسعة من الميزات المفيدة الأخرى. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات