يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Smart Launcher 5 افضل لانشر لتخصيص هواتف الاندرويد بمزايا رهيبة


يتميز نظام الاندرويد عن نظام iOS هو انه قابل للتخصيص ويدعم تطبيقات الطرف الثالث التي تغيير شكل النظام تماماً. لذا فان متجر Google Play يحتوي على الكثير من تطبيقات اللانشر المجانية التي يمكنك تحميلها. ولعل ابرز تطبيق يمكنك الحصول علية لتغير شكل الهاتف هو تطبيق Smart Launcher 5 ان لم يكن الافل على متجر جوجل بلي ستور


تحميل Smart Launcher 5 افضل لانشر للاندرويد






تطبيق Smart Launcher 5 حصل الى الان على 10 مليون تحميل الى الان. يوفر هذا التطبيق امكانية تغيير شكل هاتف الاندرويد الى شكل جديد ذو تصميم مبتكر ومختلف عن الشكل التقليدي للاندرويد. يتميز سمارت لانشر بالاستهلاك القليل للذكرة وهو واحد من اسرع تطبيقات اللانشر التي تمتاز بالسرعة والتي تقدم تصنيف للتطبيقات والالعاب المثبتة على الهاتف لتسهل على المستخدم امكانية الوصول الى التطبيقات بشكل سريع.

هناك ايضاً امكانية لتغيير شكل الانشر واخفاء التطبيقات وكذلك تستطيع التحكم واضافة الايماءات واعدادات اخرى مهمة كلها بإمكانك التحكم بها من اعدادات التطبيق. يمكنك تغيير شكل ايقونة اي تطبيق او لعبة من خلال الضغط المطول على التطبيق وكذلك تغيير الاسم والاهم من هذا هو اخفاء التطبيق داخل الهاتف لضمان عدم الوصول اليه من قبل اشخاص اخرين. سمارت لانشر 5 احد افضل تطبيقات الانشر المتوفرة للاندرويد ويمكنكم تحميله من الرابط التالي:

Smart Launcher

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات