تطبيق audials radio راديو للمحطات الاذاعية المحلية والعالمية بالنسخة المدفوعة


في الوقت الراهن لاتحتوي الكثير من الهواتف على راديو كما كانت في الفترة السابقة. ولحسن الحظ هناك تطبيقات توفر خدمة الراديو للهاتف عبر الانترنت ومن بين هذة التطبيقات تطبيق الراديو audials radio يوفر لك هذا التطبيق امكانية تشغيل الراديو المحلي المتوفر في بلدك مع المحطات العالمية من خلال واجهة واحدة عبر الإنترنت.


مميزات تطبيق الراديو audials radio


بعد تحميلك للتطبيق من الرابط الموجود في الاسفل ستكون الواجهة مميزة وستجد امامك المحطات الاذاعية والتي ما ان تختار اي وتحدة منها ستعمل معك بشكل مباشر. لديك خيار راديو والذي سيوفر لك كل محطات البث الاذاعي الداخلية والخارجية فقط تحتاج الاتصال بالانترنت.


يدعم audials radio كذلك تشغيل ملفات البودكاست حيث ستجد في واجهة التطبيق خيار بودكاست الذي سيوفر لك الكثير من الملفات الصوتية في المجالات المختلفة. الفنون، الاعمال، الموسيقى وغيرها من ملفات البودكاست. اذا كنت تبحث عن تطبيق مميز يجمع لك الراديو والبودكاست في مكان واحد فتطبيق audials radio هو الخيار الافضل لك ويمكنك تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق audials radio
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.