جوجل تطلق 3 تطبيقات تجريبية للتخلص من عادات هاتفك السيئة


اصبحت الهواتف الذكية تسيطر على يومنا بالكامل وصار إستخدامها يتم على مدار الايام بشكل مستمر لذلك منذ فترة تعمل شركة جوجل Google على تطبيقات تساعد المستخدمين للتخلص من إستعمال الهاتف بكثرة والتقليل من إستخدامة. تم مؤخراً إطلاق 3 تطبيقات تجريبية سنتحدث عنها قليلاً في هذا الموضوع.


مواضيع ذات صلة:
افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات بجودة عالية للأندرويد
افضل 5 تطبيقات اندرويد لتحميل الصور والخلفيات ستغير من شكل هاتفك المحمول
أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتنظيف الرام وزيادة سرعة الهاتف



1- تطبيق Envelope


تطبيق Envelope هو التطبيق الاول والذي يهدف الى ان يقلل من استخدامك لهاتفك من خلال تحويل هاتفك الى هاتف بدائي بحيث يقوم بالغاء كل خواص هاتفك ماعدا ارسال واستقبال المكالمات. وهكذا لن يكون بمقدورك من إستعمال هاتفك لفترة من الوقت بحيث تستطيع أنجاز مهامك اليومية وبدون ان تضيع الوقت على هاتفك. التطبيق حالياً متاح لهواتف جوجل بكسل 3a للوقت الحالي وربما قريباً سيكون متاح لكل هواتف الاندرويد ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Envelope



2- تطبيق Screen Stopwatch


تطبيق Screen Stopwatch هو عبارة عن خلفية حية للهاتف يتم من خلالها عرض ساعة إيقاف كخلفية حية للهاتف. تعمل هذة الساعة طيلة فترة إستخدامك للهاتف وإضائة الشاشة وستقوم بحساب كم من الوقت قضيت في إستعمال هاتفك. الساعة ستتوقف عن العمل عند إطفاء الشاشة وهكذا سترى امامك كم من الوقت بقيت فية تستخدم هاتفك خلال اليوم. التطبيق متاح لهواتف الاندرويد ويمكن تحميلة من الرابط التالي:




3- تطبيق Activity Bubbles

تطبيق Activity Bubbles ياتي بنفس فكرة التطبيق السابق ولكن هنا ستكون الخلفية على شكل دوائر او كراة صغيرة. هذة الكرات تكبر وتصغر وتزداد في الحجم حتى تقوم بإطفاء شاشة هاتفك. عند إطفاء الشاشة تتوقف هة الكرات عن النمو. إذا كنت تستعمل التطبيق بشكل كبير فستكون الكرات كلها كبيرة على الشاشة. التطبيق متوفر للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Activity Bubbles
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.