تطبيق Prisma لتحرير الصور والتعديل عليها وإضافة الفلاتر والمزيد


تطبيق Prisma هو تطبيق تحرير الصور والتعديل عليها ويسمح لك بتطبيق فلاتر مذهلة على أي صورة تقوم انت بإختيارها وإضافتها الى التطبيق. هذهالفلاتر هي أكثر بكثير من مجرد طبقة إضافية من اللون أو أبيض وأسود حيث سيكون لديك أكثر من اثني عشر إختيار للاختيار وجميع هذة الاختيارات تقريباً تحدث تغييراً جذرياً في الطريقة التي تبدوا عليها صورك.


مميزات تطبيق Prisma Photo Editor‏ لتحرير الصور


بعد إضافة الصورة الى التطبيق ستجد كل الفلاتر متاحة لك وستظهر امامك في الجزء السفلي من الشاشة. عندما النقر على واحدة من هذة الفلاتر سوف تحتاج إلى الانتظار ثواني قليلة لحين إحداث التغييرات. في بعض الأحيان عليك الانتظار أكثر من 10-15 ثانية يرجع ذلك إلى حقيقة أن في كثير من الأحيان هو ان التغييرات التي تحدت على الصور الخاصة بك بشكل جذري. وعلى الرغم من وقت الانتظارلكنك سترى أن النتائج النهائية مذهلة وحقاً تستحق كل هذا الانتظار.


بعد الانتهاء من إضافة الفلتر الذي قمت باختيارة على الصورة المضافة ستكون قادراً وبسهولة على حفظها على ذاكرة هاتفك أو مشاركة الصور مباشرة على الشبكات الاجتماعية. في خيار الإعدادات الخاصة بك في Prisma سوف يكون بإمكانك إيقاف تشغيل العلامة المائية الخاصة بالتطبيق والتي ستكون بشكل افتراضي.

تطبيق Prisma هو تطبيق متميز جداً للحصول على فلتر مميزة واحترافية لصورك والشيئ الذي يتميز بالتطبيق هو إنه لا يمتلك  كمية هائلة من الفلاتر الغير مهمة بل انة يحتوي فلاتر نوعية لتحقيق نتائج نهائية مذهلة حقاً. التطبيق متوفر بشكل مجاني ومتاح للتحميل من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Prisma
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.