برنامج Andy قم بتشغيل أي تطبيق Android على نظام Windows


برنامج Andy هو محاكي للأندرويد يتيح لك تحميل وتثبيت واستخدام مئات الآلاف من التطبيقات الحصرية لنظام التشغيل أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام الويندوز. برنامج Andy بسيط وسهل الاستخدام  ويمكنك استخدام مؤشر الفأرة كما لو كنت تستخدم إصبعك، وصولاً حتى إلى تمرير عجلة الفأرة عندما تمرر الشاشة عادة للأسفل باليد. بعبارة أخرى، لن يكون لديك أي مشاكل على الإطلاق عندما تتحكم في ضوابط المحاكي.


مميزات محاكي الاندرويد Andy


يمكن للمستخدمين تثبيت محاكي Andy وتحميل ولعب أي لعبة بشكل افتراضي وبدون مشاكل مثل العاب Clash of Clans و Candy Crush Saga و Fruit Ninja و Plants Vs Zombies 2 أو The Sims. أفضل ما في محاكي الاندرويد Andy أنه يتيح لك استخدام أدوات المراسلات الفورية مثل WhatsApp أو WhatsApp Plus. وكل ما عليك القيام به لاستخدامها هو التسجيل برقم الهاتف الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك البدء في استخدام WhatsApp الخاص بالاندرويد على الويندوز.


برنامج Andy هو محاكي ممتاز للأندرويد، وهو مشابة لمحاكي BlueStacks الممتاز مع بعض بعض التحسينات الإضافية ويعتبر واحد من افضل برامج المحاكي يمكن استخدامة لتشغيل نظام الاندرويد على نظام الويندوز ومتاح للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل محاكي Andy
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.